الأخبار

بالفيديو..أبو زهرة “أنا لو ممثلتش أموت”..وحسن يوسف يعاتبه “انت غلطان” – الفن اليوم

قام حسن يوسف بالتعليق على التصريحات التي وردت عن دخول الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في مرحلة اكتئاب بسبب تجاهله من الوسط الفني، وعدم طلبه للمشاركة في الأعمال الفنية.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم” أن من لا يطلبه في العمل هو الخسران، لأن من يطلب الفنانين الكبار يضيف إلى عمله قيمة وخبرة يستفيد منها الشباب.

وعلق على قرار إعتزال ابو زهرة “قرار خاطئ، وأقوله استنى لما أجي معاك أنا وعزت العلايلي ويوسف شعبان وحسين فهمي، ناس كتير مبتشتغلش بقالها سنتين تلاتة، نعمل جروب، لكن ميسبناش ويروح لوحده كده”.

وأضاف: “أنت غلطان، الفنان لما يعلن أنه اعتزل معناه أن أحاسيسه الفنية ماتت ، أخونا العزيز لطفي لبيب اعتزل لأنه جاله مرض ربنا يشفيه ويعافيه، لكن لما يكون لديك قدرة على العطاء وربنا مديك الصحة تعتزل علشان مشتغلتش بقالك سنتين تلاتة!”.

تابع، “خسارة فيك اليوجا اللي علمتهالك” وذكر أنه علم أبو زهرة مبادئ اليوجا لانه كان يعاني من حالة عصبية مستمرة.

وختم حديثه موجها رساله لابو زهرة: “متستسلمش للاكتئاب دا من أخطر الأمراض بلاش تستسلم ليه”،وذكر أنه يقبل الظهور كضيف شرف في أي عمل،وبشرط ألا يقلل من قيمته الفنية.

وصرح أبو زهرة في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة ،قائلاً: “كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرضت لإهمال كبير منهم، أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي على مرور 60 عامًا على احترافي”.

مضيفاً: “أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، لافتا إلى أنه لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني الحالي، فكل من كان يتواصل معه توفي.

وأكد أن ما يخرجه من حالة الاكتئاب التي يعيشها هي أن يمثل دورا كوميديا، مؤكدا أنه بارع في الكوميديا.

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

اسلام عبيد

الرئيس التنفيذي لمجلة الفن اليوم ورئيس مجلس ادارة شركة مزازيك للانتاج الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات