Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
الفن اليوم | الحكم على بدور العين بالإعدام بعد قتلها طليقها.. شاهد آخر صورة له - مجلة الفن اليوم

الفن اليوم | الحكم على بدور العين بالإعدام بعد قتلها طليقها.. شاهد آخر صورة له


القاهرة – الفن اليوم

بعد مرور ما يقرب من عام على مقتل الفنان والشاعر الإماراتي أحمد حسين سالاري، حكمت محكمة جنايات مدينة العين بأبو ظبي، على طليقته الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، والمعروفة فنيًا باسم بدور العين، وشريكها في جريمة القتل، حمد عبيد رشاش، بالإعدام لكليهما.

الراحل أحمد حسين سالاري طليق بدور العين

وكانت بدور العين قد أقدمت على قتل طليقها، أثناء خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يلتقي فيه ابنته الصغيرة، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته، تصدمه من الخلف وبعد نزوله من سيارته ليتفقد الحادث، أقدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه فلقي سالاري حتفه متأثراً بإصاباته.

ويرجع سبب الخلاف بينهما، حيث كانا قد انفصلا منذ سنتين بعدما أنجبت بدور منه خمسة أطفال ثلاث بنات، وولدين، وتزوجت بعدها برجل أخر مما جعل طليقها يطالب بحقه بضم حضانة أبنائه حسب القانون الإماراتي وهو ما رفضته بدور بشدة.





المصدر