أخبار اليوم

يسري نصر الله: أفلام مهرجان الإسماعيلية قوية.. واخترنا الفائزين بالإجماع

يسري نصر الله: أفلام مهرجان الإسماعيلية قوية.. واخترنا الفائزين بالإجماع

عقد منذ قليل، المؤتمر الصحفي الخاص بلجنة تحكيم مسابقتي الأفلام التسجيلية الطويلة والقصيرة برئاسة المخرج يسري نصر الله، ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية.

 

وقال نصر الله أنهم شاهدوا 22 فيلمًا قصيرًا و12 فيلمًا طويلًا منهم 10 أفلام مدهشين، موضحًا أن الأفلام القصيرة الأفلام كانت قوية جدا، ولكن كان لدي ملاحظة بأنه هناك أفلام قصيرة لمدة 50 دقيقة كان يجب أن تصنف من الأفلام الطويلة.

 

وأضاف نصر الله أن الأفلام كانت مشاهدة ممتعة جدا حيث تحمل جودة عالية وحالة من التنافس، موضحا بأن أي فيلم تسجيلي يجعله مستمتع، ودائما يكون هناك لقطة ملهمة في أي فيلم تسجيلي، فهناك فنانين يعبرون عن أنفسهم من خلال الأفلام التسجيلية، معلنا بأن نتائج اختيار الأفلام الفائزة كانت بالإجماع.

 

وقال الكندي كريس ماكدونالد أن الأفلام التي شاهدها كانت رائعة، مشيدًا بجميع عناصر لجنة التحكيم الأفلام التسجيلية والطويلة والقصيرة، واصفًا رئيسها المخرج يسري نصر الله بالرئيس الجيد.

 

وتضم لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام التسجيلية، برئاسة المخرج المصري يسري نصر الله، وعضوية كل من كريس ماكدونالد من كندا، وسلاف فواخرجي من سوريا، وبيدرو بيمينلا من موزمبيق وشيريل تشانج من الصين، ولجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية القصيرة والتحريك برئاسة المخرجة الفرنسية مارلين كانتو، وكاثرين ميبورج جنوب إفريقيا، ومحمد حماد من مصر، وانستاسيا ديمتريا من اليونان ونواف الجناحي من الإمارات.

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

اسلام عبيد

الرئيس التنفيذي لمجلة الفن اليوم ورئيس مجلس ادارة شركة مزازيك للانتاج الفني

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات