العناية بصحة وجمال البشرة من أولويات المرأة المصرية فى فصل الصيف


إعلان تحريرى

 يعد موسم الزواج هو الموسم الأكثر رواجاً بين السيدات، حيث تهتم السيدات بالعناية بجمالهن وصحتهن استعداداً ليوم الزفاف، وسوف تتم الاستعدادات هذا العام خلال شهر رمضان، حيث سيتم معظم التسوق فى هذه الفترة على فستان الزفاف، الأثاث، البحث عن منظمى حفلات الزفاف، والأهم : منتجات العناية بالجمال و البشرة.

 

وقد انطلقت الحملة الدعائية براون سيلك – ابيل9 فى كافة أنحاء مصر لدعم انطلاقة الحياة الجديدة للسيدات المقبلات على الزواج.

 

وتعد منتجات العناية بالجمال من الأدوات التى تتطلب استثماراً كبيراً أثناء موسم الزواج، حيث تقوم العرائس بالبحث عن أفضل الأنظمة الملائمة ليوم الزفاف، وشهر عسل مميز، ونظم عناية بالجمال مستمرة تناسب حياتهن الزوجية الجديدة، وأهم عناصر هذا النظام هو إزالة الشعر، حيث إن البشرة الناعمة هى أولويات كل فتاة فى موسم الصيف الحار.

 

تفضل السيدات المصريات عدة طرق لإزالة الشعر، وتظل إزالة الشعر بالماكينة الكهربائية هى الطريقة المفضلة، وتميل السيدات المصريات إلى تميزهن بشعر أثقل وأكثر كثافة، وهو ما يتطلب عناية يومية بالبشرة، ومع ارتفاع الأسعار، لم تعد زيارة الكوافير بشكل دائم عملية موفرة، ولذلك يتيح نظام براون سيلك – ابيل9 الفرصة للسيدات بأن يحافظن على اختيارتهن والعناية بالجمال عبر طريقة مستدامة وفعالة وفى متناول اليد.

 

وحينما تقوم السيدات بالمقارنة بين طرق إزالة الشعر، تصبح بالماكينة الكهربائية هى الاختيار الأسهل للحصول على بشرة ناعمة ومتألقة. وعلى العكس من طرق إزالة الشعر الأخرى، فإن إزالته بالماكينة الكهربائية تزيل الشعر من جذوره، وهو ما يعنى أن الشعره تأخذ وقتاً أطول فى النمو، وذلك بخلاف الكريم التقليدى الذى يزيل الشعر من السطح فقط.

 

 

كذلك فإن الشعر يعود للنمو من جديد ولكن بشكل أرفع وأنعم عن ذى قبل. وبينما تزيل طريقة استخدام الشمع الشعر من جذوره أيضاً، إلا أن الشمع قد يؤدى إلى التصاق الشعر بسطح الجلد، مما يجعله أصعب فى الإزالة، كما أنها تكاد لا تزيل الشعرات الدقيقة. أما تكنولوجيا الـClose Grip  فى ماكينة براون سيلك – ابيل9 فإنه يلتقط الشعر بسمك وحجم يصل إلى ذرة الرمل (٠.٥ مم)، وهو ما يعنى أن العرائس لن تعانى من عودة نمو الشعر ما بين اليوم والآخر، وبالتالى يتمتعن بحرية اختيار ملابسهن طوال العام.

 

وتعد صنفرة الجلد واحدة من أهم الاستعدادات لإزالة الشعر، حيث تقوم بإزالة الخلايا الميتة من على سطح الجلد وفتح المسام لتسهيل عملية نزع الشعر من جذوره. ويجب الحفاظ على الصنفرة كأولوية قبل نزع الشعر لضمان عدم نمو الشعر للداخل، حيث يضمن إزالة الشعيرات فعلياً بدلاً من مجرد إزالة الجلد الميت.

 

براون (1)

 

وبأخذ هذه العوامل فى الاعتبار، تقدم براون فرشاة الصنفرة مع مجموعة Silk-epil SkinSpa، لتوفر إحساساً مريحاً مع ٣ آلاف اهتزاز بالغ الضآلة ( micro-vibration) فى الدقيقة الواحدة، وبأكثر من ١٠ آلاف شعيرة ناعمة تدلك الجلد وتحسن من مظهره بشكل كبير. 

 

ومع إطلاق ماكينة براوين للوجه Braun Face الحديثة، ونجاح سيلك-ابيل 9، ستواصل براون هيمنتها على صناعة ماكينات العناية بالجمال للسيدات هذا العام وخاصة فى موسم الزواج. وسوف تتطلب الحرارة الشديدة فى الصيف المزيد من العناية بالبشرة لفتح المسام، إزالة الخلايا الميتة، وترك الجلد ناعماً وجميلاً.