Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
بالصور..5 ألوان شعر تجنبى الظهور بهم فى فرحك - مجلة الفن اليوم

بالصور..5 ألوان شعر تجنبى الظهور بهم فى فرحك


كتبت سلمى الدمرداش

كل فتاه تبحث عن إطلالة مثالية فى يوم زفافها، وتراعى أدق التفاصيل بداية من شكل الفستان مرورًا بالمكياج وشكل “البوكيه” وصولًا إلى لفة الطرحة أو ستايل الشعر، ودائمًا ما يكون اختيار لفة طرحة أسهل كثيرًا من اختيار ستايل ولون مختلف للشعر، خاصة إن كانت العروس محجبة وستظهر فى عُرسها بشعرها فيعتمد الأمر على المجازفة، ففى هذه الحالة يحمل الأمر مفاجئتان الأولى ظهور العروسة بشعرها للمرة الأولى، والثانية الشكل الذى سيظهر عليه شعرها من حيث اللون والتسريحة والإكسسوارا.

لذلك إن قررتِ التخلى عن الحجاب فى الفرح فعليكِ أن تكونين حريصة على اختيار لون بسيط لشعرك، وهناك مجموعة من الألوان الغريبة عليكِ أن تتجنبيها فى هذا اليوم.

من أبرزها:

1-الأحمر:

يحتاج هذا اللون إلى درجة بشرة معينة كما يحتاج إلى الحصول على دجرة معينة منه فى شعرك، فلا تجازفين باختياره فى أول مرة تظهرين بها بشعرك حتى لا تصدمك النتائج.


الأحمر

2-الأشقر:

دائمًا ما تفكر الفتيات فى هذا اللون عندما يفكرن فى صبغ الشعر، لكن النتيجة لا تكون مُرضية طوال الوقت، خاصة إن كان شعرك داكن من الأساس، فلا يمكن أن تخوضين التجربة بهذا اللون ومن الأفضل اختيار درجات اللون الأسود أو البُنيات والكستنائى.

الأشقر
الأشقر

3-الرمادى:

عادة ما تفكر الفتيات اللاتى يعشقن الاختلاف فى هذا اللون، لكن عندما يكن غير محجبات بالأساس فتسريحة الشعر مع الملابس الكاجوال تعطيهن مظهر أنيق، خاصة أن هذا اللون يشبه لون المشيب فلن يكون الأفضل مع فستان الزفاف.

الرمادى
الرمادى

4-الروز جولد:

يعتبر اللون الروز جولد من أحدث صيحات موضة الشعر، لكنه لا يصلح لإطلالة العروس فحاولى أن تكونين أكثر بساطة واختارى لون هادئ لا يختلف عن لون شعرك الطبيعى.

الروز جولد
الروز جولد

5-درجات الألوان الرينبو:

تتميز درجات الألوان الرينبو بتنوعها مثل “الموف، الأزرق، الأخضر” لكنها لا تصلح مع عروس فى حفل زفافها فكلما كانت إطلالتك رقيقة كلمات كانت أجمل.

الرينبو
الرينبو

 


لا تفوتك