Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
5 أطعمة هتساعدك فى التخلص من علامات تمدد جلد البطن بعد الولادة - مجلة الفن اليوم

5 أطعمة هتساعدك فى التخلص من علامات تمدد جلد البطن بعد الولادة


كتبت أسماء زيدان

تمدد الجلد بعد الحمل والولادة من أهم العلامات التى تؤثر فى المرأة وتجعلها مصابة بهاجس التقليل من جمالها، فتذهب إلى عمليات التجميل التى لا يكون لها فائدة فى مثل تلك الحالات، إلا أن هناك بعض الأطعمة البسيطة والتى فى متناول أيد الجميع من شأنها المساهمة فى التخلص من علامات تمدد الجدل، وفقاً لما ذكره موقع ” styletips101 ” الإنجليزى، ويتسعرض اليوم السابع فى السطور القادمة أهم خمسة علاجات منزلية من شأنها التخلص من علامات تمدد الجلد بعد الحمل والولادة، على أن يتم استخدامها بشكل يومى كل مساء، وسترى التحسن بنفسك فى أقل من أسبوع .

زيت الخروع :


زيت الخروع

 

زيت الخروع هو زيت مدهش لكثير من الأمراض الجلدية بما فى ذلك علامات التمدد، ببساطة فرك بعض زيت الخروع فى المنطقة المصابة وتدليكه بلطف فى حركات دائرية لمدة من خمس إلى عشر دقائق، مع التكرار ليلاً قبل النوم حتى تبدأِ فى رؤية النتائج .

زيت الألوفيرا :

الألوفيرا هو الآخر علاج ممتاز لعلامات التمدد بسبب خصائصه المهدئة لمدة، وتحصلين على أفضل النتائج منه عن طريق تدليكه ببطء على المنطقة المرادة لمدة عشر دقائق كل ليلة قبل النوم .

الطماطم :

طماطم
طماطم

من المعرف أن الطماطم لها خصائصها البراقة، وأنها تعمل كمزيل جيد للندبات، ويمكن فرك قطعها مباشرة على المنطقة المرادة، أو تدليك الجلد بعصيرها .

البطاطس :  

بطاطس
بطاطس

البطاطس مثل الطماطم لها نفس خصائصها فيما يخص تفتيح البشرة، ويمكنك الاستفادة منها من خلال عصرها وتدليك العصير مباشرة على سطح الجلد المصاب لمدة من خمس إلى عشر دقائق، مع تكرارها كل ليلة قبل النوم .

الليمون :

ليمون
ليمون

الليمون له أثر واضح فى التخلص من علامات تمدد الجلد، وشهد نتائج كبيرة فى محو علامات التمدد، وذلك بفرك عصير الليمون مباشرة على علامات التمدد والتدليك لمدة عشر دقائق، أو فرك الليمون مباشرة على المنطقة . 


لا تفوتك