Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
أحمد عز يحقق 45 مليون جنيه في "الخلية" - مجلة الفن اليوم

أحمد عز يحقق 45 مليون جنيه في “الخلية”

أحمد عز

استمر النجم أحمد عز في تصدره لإيرادات شباك التذاكر المصري للأسبوع الخامس على التوالي من خلال فيلمه “الخلية”حيث حقق خلال الأسابيع الخمسة إيرادات كلية وصلت إلى45.566.906 جنيه.

ويشارك في “الخلية” مجموعة كبيرة من من الفنانين، منهم محمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وريهام عبدالغفور، والفيلم سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان.

وحل فيلم “الكنز للنجمين محمد رمضان ومحمد سعد في المرتبة الثانية، وجاءت إيراداته الكلية 17.758.964 جنيه.

ويشارك في الفيلم كوكبة من النجوم منهم روبي وهند صبري وهاني عادل وعبدالعزيز مخيون وأحمد رزق.. وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وجاء في المركز الثالث، الفيلم الكوميدي “خير وبركة”، الذي بلغت إيراداته الإجمالية 9.003.687 جنيه.

والفيلم من بطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن ومي سليم، وسيناريو جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وحل في المركز الرابع فيلم “أمان يا صاحبي” بإيرادات بلغت 4.316.530 جنيه.

والفيلم من بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي وصوفينار وبوسي وشيماء سيف وعلاء مرسي وبدرية طلبة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

وقبع فيلم “شنطة حمزة” للنجم حمادة هلال في المركز الخامس، وجمع إيرادات وصلت إلى 3.188.025 جنيه خلال الأسابيع الخمسة.

ويشارك «هلال» في البطولة، كل من يسرا اللوزي وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وهو من تأليف أحمد عبدالله،، وإخراج أكرم فاروق.

وفي المركز الأخير جاء فيلم “بث مباشر” لـسامح حسين بإيرادات وصلت إلى 1.340.123 جنيه.