Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
إحدى ضحايا "طالب الفيديوهات المفبركة": "حافظت على شرفى وسأتعقبه بالمحاكم" - مجلة الفن اليوم

إحدى ضحايا “طالب الفيديوهات المفبركة”: “حافظت على شرفى وسأتعقبه بالمحاكم”


كتب محسن البديوى

كشفت إحدى طالبات كلية الطب البيطرى بجامعة القاهرة، حقيقة تعرضها لتهديدات من أحد زملائها فى الكلية بعرض فيديولها وصور إباحية مزيفة.

وقالت ضحية الطالب الجامعى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، الذى يقدمه الإعلامى، معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، إنها فى بداية الأمر تلقت رسائل من حساب مجهول يحمل كلامًا مخلاً وألفاظًا إباحية، ويهددها بنشر الفيديوهات المزيفة، إلى أن اكتشفت أنه زميلها بالكلية واخترق حسابها.

وأشارت إلى إن النيابة تمكنت من الوصول لصحاب الحساب المزيف، والذى اكتشفت أنه زميلها فى الكلية، وأنه قام بمثل هذه التهديدات للعديد من زميلاتها، مضيفة إن أهل المتهم حاولوا الضغط عليها كثيراً للتنازل عن البلاغ والقضية، ولكنها رفضت ذلك لأنها قضية “شرف”، قائلة :”لن نتصالح وسنحافظ على شرفنا وسنتعقبه بالمحاكم”.

وأعلنت الدكتورة إيمان بكر، عميدة طب بيطرى جامعة القاهرة، تحويل واقعة الطالب الذى يهدد طالبات  بفيديوهات جنسية، إلى مجلس الجامعة، فور تلقى إدارة الكلية لمحضر الواقعة من إحدى الطالبات، مؤكدة إن مجلس الجامعة سيحول الطالب إلى مجلس التأديب، وبالتالى فصله نهائيا من الكلية.