كندريك لامار يتصدر جوائز «MTV» للأغاني المصورة

كتب- محمد عبد المنعم:

أعلن القائمون على  حفل “MTV” للأغاني المصورة “VMAs” لعام 2017، قائمة أسماء النجوم الفائزين بالجوائز في الحفل الذي أقيم فى لوس أنجلوس، وفى هذا التقرير نرصد قائمة الفائزين..

كندريك لامار

حصل مغنى الراب الشهير كيندريك لامار على 6 جوائز، من بينها جائزة أفضل فيديو مصور، وأفضل إخراج، وأفضل مؤثرات بصرية لأغنيته “HUMBLE”، كما تم تصنيفه ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، إلى جانب اعتباره من أحسن 10 فنانين مغنين للراب علي مر التاريخ.

إيد شيران

استطاع النجم العالمي الشهير إيد شيران حصد جائزة أفضل فنان للعام في حفل توزيع جوائز «MTV» للفيديوهات المصورة «VMAs»، وكان قد تم اختياره ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا فى بريطانيا.

كانى ويست

كما فاز مغنى الهيب هوب الشهير كاني ويست بجائزة أفضل تصميم رقص للعام عن أغنيته «Fade» في حفل توزيع جوائز «MTV» للفيديوهات المصورة «VMAs».

كما يعتبر «ويست» واحدا من أكثر الفنانين مبيعًا، وبين الفنانين الأكثر تتويجًا في الموسيقى، وقد فاز ويست بـ21 جائزة من جوائز جرامي، مما يجعل منه واحدًا من أكثر الفنانين تتويجًا في كل العصور والفنان الأكثر تتويجًا من أي شخص بعمره.

بينك

كما استطاعت النجمة العالمية «أليشيا بييث مور» الشهيرة بـ«بينك» الفوز بجائزة مايكل جاكسون عن فيديو «فان جارد» لعام 2017 في حفل توزيع جوائز «MTV» للفيديوهات المصورة.

والجدير بالذكر أن بينك بيع لها نحو 11 مليون ألبوم في الولايات المتحدة، ونحو 32 مليون نسخة حول العالم، كما فازت بجائزتي جرامي.

تايلور سويفت وزين مالك 

حصد النجمان تايلور سويفت وزين مالك جائزة أفضل تعاون غنائي في فيديو عن أغنيتهما «I Don’t Wanna Live Forever”Fifty Shades Darker»، والتي احتلت أيضًا المركز الثالث فى البيلبورد الأمريكي.

زيد وإليسا كارا

استطاعت النجمة إليسا كارا وزيد الفوز بجائزة أفضل فيديو راقص عن أغنيتهما «Stay»، واحتلت نفس الأغنية المركز السابع في البيلبورد الأمريكي، لتكون بذلك ثالث أغنية لها تحتل المراكز العشرة الأولي في تصنيف الأغاني الأمريكية.

فيفث هارمونى وجوتشى مان

حصدت فرقة فيفث هارموني وجوتشي مان جائزة أفضل فيديو بوب عن أغنيتهما «Down».
وفرقة فيفث هارمونى هى فرقة فتيات أمريكية تشكلت في الموسم الثاني من «ذا إكس فاكتور» الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو 2012.

يونج ثوج

كما فاز مغنى الهيب هوب يونج ثوج بجائزة أفضل تعديل عن أغنية «Wyclef Jean».