ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ

يوسف الحسينى بـ”ON Live”: قنوات الإخوان 5 % حقائق و95% كذب

كتب أحمد عبد الرحمن

قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن خطاب قنوات الإخوان فى قطر وتركيا يذهب للطبقات الأقل حظاً بالمجتمع والطبقة المتوسطة، التى تتآلف من 6 مستويات، كما أن 4 مستويات فى قاع الطبقة المتوسطة معنيين بهذا الخطاب. 

 

وأشار يوسف الحسينى، خلال تقديمه برنامج “بتوقيت القاهرة”، على فضائية “ON Live”، إلى أن الإعلام الإخوانى يتحدث عن الهموم اليومية بتوليفة تشمل 5 % حقائق و95 % كذب وتدليس، لافتاً أن الـ5 % يتحدثون فيها عن زيادة الأسعار ومستويات التعليم السيئة فى مصر، ثم يضع 95% من الكذب والتدليس وحالة الشحن المستمرة.

 

وأوضح أنه يتم الحديث فى قنوات الإخوان عن ارتفاع كيلو السكر لـ 10 جنيهات، وكان سعره فى عهد مرسى 3.5 جنيهاً، لافتاً إلى أن ذلك كذباً، وأن السكر كان سعره 3.5 جنيه فى عهد مبارك، معلقاً: “عاوز يوصلك إن الحياة فى عهد مرسى بمبى، رغم إن فى عهده الدولار ضرب، ولو كانت الحكومة أخذت قرار التعويم فى عهد مرسى، كان سيصل نفس المستويات حالياً”. 

 

وذكر يوسف الحسينى، أن الدولار سيظل يهبط ولن يزيد، مؤكداً أنه لن يصل لسعر 20 جنيها، وأن حقول الغاز الطبيغى سيبدأ إنتاجها من نوفمبر مما يوفى جزء من الاحتياج المحلى للطاقة الأمر الذى يوفر الإنفاق الدولارى وبالتالى ينخفض سعر الدولار.

 

اظهر المزيد

محمد شهاب الدين

رئيس تحرير مجلة الفن اليوم و مديرعام شركة مزازيك للانتاج الفني و الاعلامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء الغاء اضافة حجب الاعلانات