نرمين ماهر تنضم إلى فريق ” رَمْسَة كريم”

نرمين ماهر تنضم إلى فريق ” رَمْسَة كريم” انضمت الفنانة نرمين ماهر رسمياً إلى فريق الفيلم الإماراتي-المصري الجديد “رَمْسَة كريم”، المتوقع بدء تصويره في فبراير المقبل بين أبوظبي ودبي والقاهرة. ووقع المخرج الإماراتي لؤي السعدي ونرمين عقد مشاركتها في العمل المخطط تنظيم عرض خاص له في كل من الإمارات ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المغربية، بحضور نجوم الفيلم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن الخليجي والمصري والعربي.
وأبدت نرمين ماهر تحمساً كبيراً للمشاركة في “رَمْسَة كريم”، مؤكدة أن مشاركتها في الفيلم جاءت بعد إعجاب واقتناع تام بالقصة وأهمية تناول الأعمال السينمائية لمثل هذه المشاكل المجتمعية التي وضع الفيلم يدها عليها وسيناقشها بقالب كوميدي خفيف، بالإضافة إلى ما يضم من نجوم محترفين ذوي مسيرة فنية مشرفة. وأكدت أن عملاً بهذه القيمة الفنية وهذا الزخم من النجوم المصريين والإماراتيين المشاركين يعد فرصة رائعة تدخل من خلالها السينما الإماراتية، لافتة إلى أن لديها حماساً كبيراً للشخصية التي تجسدها، وشوق أكبر لمعرفة ردة فعل الجمهور الإماراتي والخليجي والمصري والعربي بشكل عام عقب مشاهدة الفيلم، متوقعة خروج عمل يليق بالسينما المصرية والإماراتية وبالنجوم المشاركين.
جدير بالذكر أن “رَمْسَة كريم” من بطولة هاني رمزي ورجاء الجداوي ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلي التميمي وجمال السميطي وملاك الخالدي ورانيا آل علي وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي، وإنتاج شركة “فيلمي برودكشن” الإماراتية.