Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
منتج "الخلية": نحضر لفيلم جديد عن الإرهاب - مجلة الفن اليوم

منتج “الخلية”: نحضر لفيلم جديد عن الإرهاب

الخلية

أكد المهندس إبراهيم إسحق، منتج فيلم “الخلية” الذي تصدر شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى بإيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، أنه بصدد التحضير لتقديم فيلم جديد يتناول قضية الإرهاب، سيتم إعلان تفاصيله خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن النجاح الكبير لفيلم “الخلية” يؤكد أن الجمهور يبحث عن الأعمال التي تناقش قضاياه وتحترم فكره.

وقال إسحق: “قضية الإرهاب قضية مصيرية بالنسبة للشعب المصري، فالإرهاب هو الخطر الذي يهدد كل خطط التنمية التي تضعها الدولة لرفع مستوى المعيشة، كما أن نيران الإرهاب مازالت تحصد أرواح الأبرياء من رجال الجيش والشرطة والمدنيين، لذلك قررنا في شركة الريماس للإنتاج الفني تقديم مجموعة من الأعمال الفنية التي تناقش قضية الإرهاب وتكشف عن بطولات الجيش والشرطة في مواجهته”.

وأشار إلى أن سعى شركة “الريماس” لتقديم فيلم جديد عن قضية الإرهاب ليس إستثمارًا لنجاح “الخلية”، لكنه مرتبط بالدور الوطني الذي يجب أن تلعبه شركات الإنتاج في الوقت الحالي من أجل دعم أجهزة الدولة في حربها على الإرهاب.

“الخلية” من بطولة أحمد عز وأمينة خليل، وأحمد صلاح حسني وأحمد صفوت، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment و الريماس للإنتاج الفنى، وتوزيع شركة دولار فيلم.