مصفف شعر كيت ميدلتون يفتتح أول صالون بالشرق الأوسط فى دبى


رشا الشرقاوى

فى كل إطلالة لها، تبهر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج العالم بأناقتها وبساطتها وتسريحة شعرها المهندمة غير المتكلفة وفى نفس الوقت تمنحها مظهراً أكثر جمالاً وأنوثة، ويقف خلف تسريحات شعرها الرائعة مصفف الشعر العالمى روسانو فيرتى، الذى ينجح بلمساته السحرية أن يزيدها جمالاً بتسريحات بسيطة.


كيت ميدلتون

لم تكن كيت ميدلتون وحدها التى تعتمد فى أناقتها وتسريحات شعرها على مصفف الشعر روسانو فيرتى، بل أيضاً هو المفضل لدى الكثير من النجمات أبرزهن جينفير لورنس وكيت موس، كذلك بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج، والنجمة سلمى حايك، وأيضاً الليدى غاغا.

روسانو فيرتى
روسانو فيرتى

وبعد طول انتظار، افتتح روسانو فيرتى أول صالون للشعر له فى الشرق الأوسط فى دبى فى حى جميرا الراقى، كذلك ملحق بالصالون سبا، ووفقاً لمجلة فوج العالمية، فإن قص الشعر على يد روسانو فيرتى يتكلف 1500 دولار أمريكى، فى حين تبلغ تكلفة قَص الشعر على يد معاونيه المدربين تدريباً عالياً ما بين 155 دولاراً أمريكياً و300 دولار.

أما عن الصالون الجديد فى دبى فهو عبارة عن فيلا فاخرة تحولت بالكامل إلى صالون تجميل وسبا على طريق شاطئ جميرا الهادئ، ويتكون من عدة طوابق وبه حجرة لعلاج الشعر، وحجرتين مخصصتين لاثنين من زبائنه من كبار الشخصيات اللاتى يحرصن على الحفاظ على خصوصيتهن بالصالون، كما يهتم الصالون الجديد خدمات العناية باليدين والقدمين وإزالة الشعر بالشمع.

صورة لإحدى الحجرات بالصالون الجديد
صورة لإحدى الحجرات بالصالون الجديد