مخرج “أفراح إبليس 2”: الجزء الثانى لا يعد استكمالا للأول

أ ش أ

استأنف المخرج أحمد خالد أمين، تصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”، بمنطقة المنصورية بالهرم، وقال أمين، إنه يستأنف تصوير العمل فى ضوء إصرار فريق العمل على نجاح الجزء الثانى، مثلما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا عندما عرض عام 2009، لافتا إلى أنه من المقرر أن يواصل التصوير دون توقف وبشكل منتظم.

 

وأضاف أن الجزء الثانى من المسلسل يقدم بشكل مختلف ومعالجة درامية مغايرة تماما لما قدم من قبل، فضلا عن أن الجزء الثانى لا يعد استكمالا للجزء الأول كما يعتقد البعض، فالمسلسل يقدم توليفة مميزة ومعالجة درامية مختلفة تنتمى إلى نوعية الدراما ذات البطولة الجماعية.

 

واستعانت الشركة المنتجة بالسيناريست مجدى صابر لكتابة سيناريو الجزء الثانى بعد وفاة محمد صفاء عامر مؤلف الجزء الأول، وتم التعاقد مع المخرج أحمد خالد أمين، بعد وفاة مخرج الجزء الأول سامى محمد على، إضافة إلى استبعاد ٦ فنانين قدموا الأدوار الرئيسية فى الجزء الأول لأسباب مختلفة، كما تم التعاقد مع نجوم جدد لتقديم هذه الأدوار.

 

ويشارك فى بطولة حلقات “أفراح إبليس 2″، بجانب النجم جمال سليمان كل من محمود عبدالمغنى وصابرين ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبورية وجمال عبد الناصر ونادية رشاد، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.