Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
مؤلف سلسلة جيم أوف ثرونز يعلن تأخر صدور الجزء الأخير مجلة الفن اليوم

مؤلف سلسلة “جيم أوف ثرونز” يعلن تأخر صدور الجزء الأخير

أفصح الكاتب “جورج.ر.مارتن” صاحب سلسلة الكتب “إيه سونج أوف آيس أند فاير”، التي يستند إليها المسلسل المشهور “جايم أوف ثرونز”، ليل الاحد، أنه لم ينته من كتابة الجزء الأخير من تلك الملحمة الأدبية المتخيلة.

وصرح مارتن، في برقية طويلة بثها عبر مدونته “لم أنته بعد من كتابة (ذي ويندز أوف وينتر)، لقد خاب ظنكم لكنم لست الوحيدين في تلك الوضعية، فقد خاب ظن المدققين بعملي، وخاب ظن محطة (إتش بي أو)، إضافة إلى وكلاء أعمالي والناشرين الأجانب والمترجمين، بل الجريح بأضخم خيبة أمل هو أنا”.

وقد كان مارتن يطمح بتسليم الكتاب للناشرين خاتمة العام 2015 ليصدر الجزء السادس من “إيه سونج أوف آيس أند فاير”، التي يستند إليها المسلسل المشهور من إصدار “إتش بي أو” في بداية العام لحالي، ولم يحترم الكاتب موعدا سابقا ليسلم الكتاب في عاقبة شهر أكتوبر.

وتحدث مارتن إنه مع ذلك التأخير الحديث لن ينتج ذلك الكتاب “من المرجح” قبل بدء بث حلقات الموسم السادس من “جايم أوف ثرونز” في نيسان، وذكر الكاتب “على نطاق سنين كان القراء متقدمين على المتفرجين، بل تلك السنة ولأسباب العديد من سيحصل الضد”.

وأبدى الكاتب حذرا حيال تحديد توقيت حديث لصدور الجزء الحديث “ويندز أوف وينتر”.