Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
صور| محمد عبده يتألق في حفله الغنائي بالعاصمة الإنجليزية لندن - مجلة الفن اليوم

صور| محمد عبده يتألق في حفله الغنائي بالعاصمة الإنجليزية لندن


أشعل النجم العربي محمد عبده مسرح فندق “هيلتون بارك لين” في لندن بحفل فني ساهر وصاخب حضره جمع غفير من الجاليات العربية والخليجية.

وجاءت المناسبة ضمن حفلات صيف 2017 وبتنظيم من شركة “غلوبل غالا” وبرعاية من شركة “عالم فيلوس”، وقدم الحفل الإعلامي العربي الشهير نيشان.

فيما قدم “عبده” أغنيات تعتبر من الروائع لدى الجمهور العربي، منها القديم ومنها الجديد، فحصد تفاعلا غير مسبوق وبخاصة كون الحفل يقام في عاصمة أوروبية عظمى.

ولم ينقطع التصفيق والهتاف والطلب على أغنيات من قبل الجمهور الحاضر، كما ردد الحضور أغنيات محمد عبده في مشهد لن يشطب من الذاكرة.

وفي تصريح خاص، أكد مطرب العرب سعادته بالحفل وثقته بأن الجمهور قد أُطرب في هذه الأمسية، وشكر الشركتين الراعية والمنظمة لتوفيرهما كل سبل النجاح، مؤكدا استمراره لقاء الجمهور العربي أينما وجد على الأرض.

يشار الى أن النجم محمد عبده سيعود إلى نفس المكان في الثالث من ديسمبر ليحيي حفلا ثانيا له هناك ضمن فعاليات صيف 2017 التي تنظمه شركة غلوبل غالا.