توم كروز يصدم بخيانة صديقه المقرّب مجلة الفن اليوم

 

لم يمر خبر كشف الممثلة كايتي هولمز Katie Holmes حول علاقتها العاطفية التي تجمعها بالممثل الأمريكي جيمي فوكس Jamie Foxx مرور الكرام .

الخبر الذي أجبرت هولمز على كشفه بعد محاولاتٍ عدة منها لإخفاءه عن الإعلام ، كشف عن أزمةٍ يعيشها طليقها الممثل توم كروز Tom Cruise بعد خيانته من صديقه المقرّب.

الممثلان كروز وفوكس الذين لطالما كانا على علاقة صداقةٍ قوية لسنوات، إذ تشاركا بطولة في Collateral، وكانت تجمعهما علاقةٌ قويةٌ على الصعيد الشخصي .

وذكرمصدرٌ مطّلعة أنّ توم علم بالعلاقة السريّة التي تجمع طليقته بصديقه منذ البداية في العام 2013، وقد أزعجه دائما أنهما كانا مرتبطين”، مضيفًا: “في حين أن كيتي وجيمي بذلا قصارى جهدهما لإبقاء علاقتهما سراً عن العالم، إلا أنّ توم اكتشف ذلك بعد وقتٍ قصيرٍ من بدء العلاقة بينهما”.

وأضاف:” توم صدم وانزعج من علاقة كيتي وجيمس، كون جيمس يعد من أصدقائه المقربين، إنه يشعر بالخيانة”.

وكانت كيتي هولمز أعلنت عن علاقتها بجيمي فوكس بشكل رسمي وأمام الجميع خلال نزهة معًا على الشاطئ حين رصدتها عدسات الباباراتزي في نزهة لطيفة مع فوكس على شاطئ ماليبو يوم الإثنين الماضي.

وكرد فعلٍ متوقّع ، رفع توم كروز دعوى لاستعادة حضانة ابنته سوري ذات الـ9 أعوام، علماً أنّه لا يمانع بأن تقوم كيتي بتربية سوري بنفسها، لكنه يرفض رفضاً قاطعاً وجود ابنته مع رجلٍ غريبٍ في منزلٍ واحد، حتى ولو كان صديقه.