بالصور..لفات طرح تركى هتناسب الخروج فى نهار رمضان


كتبت سلمى الدمرداش

يومان فقط هم من يفصلونا عن بدء الشهر الكريم وتستعد الفتيات الآن عن إطلالة جديدة تناسب أيام الصيام وعزومات رمضان، ولاشك أن الإطلالة الجديدة لا يمكن أن تكتمل دون لفات طرح أنيقة تزيد من جمال الفتاه وتعكس إطلالتها المختلفة، وتجد كثير من الفتيات مشكلة فى اختيار لفات طرح غير تقليدية وتتناسب مع طبيعة وجهها وملابسها، حتى أن أنواع الأقمشة المصنوع منها الحجاب تسبب الحيرة لكثير من الفتيات.

وإن كنتِ تبحثين عن لفات طرح جديدة فى شهر رمضان، يمكنك أن تتعرفين على أشكال الطرح التركى الجديدة التى تناسب أشكال متعددة من الوجوه.

وإليكِ مجموعة من موديلات لفات الطرح التركى:

1-استخدامى البندانة التركى القطن التى تلصق بجبهتك وضعى عليها الحجاب بطريقة واسعة تبرز جمال وجهك، دون الحاجة إلى إحكام لفها حول وجهك.


الحجاب مع البندانة

2-اختارى لفة حجاب أنيقة بطرحة ذات أقمشة ناعمة تمنحك شكل مميز، و يمكنك أن تتركى أحد طرفيها منسدل إلى الأمام والآخر إلى لخلف بعد لفها مرة واحدة حول رقبتك.

حجاب تركى
حجاب تركى

3-وباستخدام البندانة مجددًا يمكنك اختيار هذا الشكل من لفات الطرح، وفيه تكون لطرحة واسعة حول وجهك بعض الشىء، ومحكمة اللف حول رقبتك مع عقد الطرفين بشكل مختلف.

حجاب مميز
حجاب بشكل مميز

4-أما الإسكارف فيمكنك أن تستمتعين بلفه بأكثر من طريقة من خلال لفة إلى الخلف، أو حول رقبتك.

لفات سكارف على الطريقة التركية
لفات سكارف على الطريقة التركية

5-من خلال طرحة ناعمة أنيقة ارتدى البندانة أولًا حتى تحكم طرحتك، ثم ضعى عليها الطرحة واجعلى طرفاها ينسدلان إلى الخلف وستحصلين على شكل مميز يتناسب مع إطلالتك بالفستان أو الجيب الطويل.

لفة حجاب بسيطة
لفة حجاب بسيطة