بالصور| أهم 10 بوسترات أفلام أجنبية صدرت الأسبوع الماضي

طُرح الأسبوع الماضي العديد من البوسترات لأعمال أجنبية مختلفة، إما كانت بوسترات رسمية تمهيدًا لإصدارها في السينمات خلال أيام، أو ملصقات دعائية كنوع من الترويج للفيلم.

وكان من بين هذه الملصقات بوستر دعائي لفيلم النجمة جنيفر لورانس، والمعروف باسم [@Mother! ، وآخر رسمي لفيلم النجم الأمريكي بن ستيلر الجديد والمعروف باسم Brad’s Status، وملصق لفيلم الخيال العلمي المرتقب Blade Runner 2049.

وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما. كوم أهم 10 بوسترات صدرت الأسبوع الماضي لأفلام أجنبيه ونبذة عن كل عمل.

تقع أحداث الفيلم بعد مرور ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يكون بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس المدعو كيه (ريان جوسلينج)، والذي يسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، ويودي به سعيه إلى العثور على ريك ديكارد (هاريسون فورد)، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين عامًا.

من بطولة هاريسون فورد وريان جوسلينج وجاريد ليتو وإخراج دينيس فيلنوف.

يُسجَن (ثور) على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق محموم مع الزمن ليعاود أسفاره بـ(أسجارد) ويحاول إيقاف (راجناروك).. بينما (هيلا) – التي لا ترحم – تُهدد وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة.

من بطولة كريس هيمسورث وإدريس إلبا وكيت بلانشيت ومارك روفالو ، ومجموعة كبيرة من النجوم.

براد سلون (بين ستيلر) أب يصطحب ولده تروي (أوستن أبرامز) في جولة بين الكليات والجامعات المختلفة على الساحل الشرقي، ليلتقي مصادفًة – الأب – بصديق قديم يجعله يشعر بأنه يفتقر للبراعة في اتخاذ قرارات حياته.

من بطولة بين ستيلر، أوستن أبرامز جينا فيشر ، وإخراج وتأليف مايك واي .

تدور أحداث الفيلم عن حمار صغير ولكن شجاع، هو وأصدقاؤه الحيوانات يصبحون الأبطال المجهولين لعيد الميلاد الأول.
الأداء الصوتي لــ كريستين شينويث زكاري ليفي وفينج راميز ومن إخراج تيموثي ريكارت.

تدور أحداث الفيلم حول زوجيّن تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيُدخِل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.
من بطولة جنيفر لورانس دومنال جليسون ، ميشيل فايفر ، وخافيير بارديم إد هاريس، إخراج وتأليف دارين آرنوفسكي.

بينما يتوجه رجل إلى الفضاء الخارجي لمنع الأقمار المتحكمة في ظروف المُناخ من إثارة عاصفة مدمرة، يكتشف شقيقه مؤامرة مدُبرة لاغتيال الرئيس، فيكون على كٍل منهم مجابهة الخطر الذي يواجهه في جانبه لمنع وقوع كارثة.
من بطولة جيرارد باتلر، كاثرين وينيك، وإخراج دين ديفلين.

بعد أن تُدمر مقرات (كينجسمان) ويقع العالم محل الرهينة، يبدأ أفراد كينجسمان رحلتهم لاكتشاف منظمة تجسس متحالفة في (الولايات المتحدة) وتُدعى (رجال الدولة)، يعود تاريخها لنفس اليوم الذي تأسست به منظمة كينجسمان.. ثم تطرأ مغامرة جديدة تختبر قوة وكلاء المنظمتين لأقصى حد، ويصبح لزامًا على المنظمتين الاتحاد معًا لهزيمة عدو مشترك لا يعرف الرحمة وإنقاذ العالم من بطشه.

ستة أفراد نينجا شباب في مهمتهم للدفاع عن جزيرتهم الموطن والتي تُدعى (نينجاجو).. ليلاً، هم محاربون موهوبون، يستخدمون مهاراتهم وأسطول شاحناتهم الهائل لمقاتلة الأشرار والوحوش، ونهارًا، هم مراهقون اعتياديون، يكافحون ضد عدوهم الأعظم (مدرستهم الثانوية).

ملاكم سابق يتحول إلى مروّج مخدرات، ثم ينتهي به الحال في السجن بعد فشل صفقة من الصفقات التي شارك بها.
بطولة : جينيفر كاربنتر فينيس فوجان، وإخراج وتاليف كرياج زاهلر.

كوان (جاكي شان) رجل أعمال متواضع في (لندن)، يثور ماضيه الدفين الذي كان قد وأده خلفه، عندما تُختطَف ابنته الحبيبة من قِبَل جماعة إرهابية ذات دوافع سياسية انتقامًا منه، وبينما يستقصي كوان هوية الإرهابيين يتورط في لعبة قط وفأر مع مسئول الحكومة البريطانية.

بطولة جاكي شان، بيرس بروسنان ، من إخراج مارتن كامبل.