اهتمى بشياكتهم..ملابس اطفال تنفع لكل مناسبة


كتبت منة الله يحيى

إطلالة وملابس العيد بالنسبة للأطفال شئ بينتظروه جميعاً من السنة إلى السنة، وتهتم به كل أم بإطلالة أطفالها جيداً، فتجدها تبحث لهم عن كل ما هو جديد وأنيق، فهى دائماً ما تحرص على أن يطل صغارها فى العيد بإطلالة أنيقة وشيك، تزيدهم جمال وبراءة، خاصة فى التجمعات العائلية، أو تجمعات الأصدقاء.

فيقدم لكِ اليوم السابع تشكيلة مختلفة من ملابس اطفال يمكنك اختيار واحدة منها حتى ترتديه صغيرتك فى العيد، فاختارى القطعة على حسب نوع المناسبة، واحرصى دائماً على اختيار الملابس ذات الألوان الفاتحة، فهى مناسبة لهذا السن، وتظهر براءة الأطفال، وحاولى دائماً  تجنب الألوان الغامقة، فهى تدفن براءة صغيرتك.

ملابس أطفال

ولأن العيد هو موسم الأفراح والمناسبات، نقدم لكِ مجموعة مختلفة من فساتين الأطفال البسيطة، التى يمكن لصغيرتك أن ترتدى واحد منهم فى العيد، فإذا كنتِ ذاهبة لمناسبة، اجعلى صغيرتك ترتدى الفستان الملون المنفوش بألوانه وأشكاله المختلفه، وحاولى أن تختارى الفستان المنقوش بالورد، فهو يزيدها جمال وبراءة، بالإضافة إلى كونه موضة 2017.

الفستان المنفوش
الفستان المنفوش

أما إذا كنتِ ذاهبة لتجمع الأسرة أو الأصدقاء فى نهار العيد، فاجعلى صغيرتك ترتدى الألوان الذاهية، كالأبيض والبينك والموف، مع حذاء بسيط، وتسريحة شعر بريئة.

ألوان ذاهية للأطفال
ألوان ذاهية للأطفال

يمكنك أيضاً أن تجعليها ترتدى البنطلون المنقوش مع البلوزة البيضاء، وكوتشى “فانس”، مع نظارة شمس صغيرة للأطفال، حتى تشعر بالسعادة، فتعشق كل طفلة أن ترى نفسها بهذه الإطلالة.

البنطلون المنقوش
البنطلون المنقوش