Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
المنتج حسام بدران يرد على تصريحات المطربة ساندي - مجلة الفن اليوم

المنتج حسام بدران يرد على تصريحات المطربة ساندي


ساندي

رد المخرج والمنتج حسام بدران، على تصريحات الفنانة ساندي اﻷخيرة بإحدى البرامج الفضائية، والتي قالت خلالها أنها أنتجت أعمالها الغنائية بنفسها منذ بداية مشوارها الفني.

وقال “بدران” من خلال مكتبه الإعلامي: “هذا الكلام ليس صحيحًا، وجميع الأعمال التي قدمتها الْمُغْنِيَـةُ ساندي من إنتاجي الخاص وشركتي التي امتلكها وهي New Generation للإنتاج الفني والموسيقي، وذلك منذ بداية مشوارها الفني وحتى آخر ألبوماتها الغنائية بالأسواق والذي حمل اسم Love.

ونفى بدران، التصريحات التي أدلت بها الْمُغْنِيَةُ ساندي في وقت سابق بإحدى القنوات الفضائية، والتي تحَدَّثَت فيها بأن فيلم “خطة جيمي” من إنتاجها، وأنها المالكة لحقوقه، مؤكدًا بأنه كلام عارٍ من الصحة، وأنه يمتلك ما يثبت أن الفيلم من إنتاجه المتمثل في شركة New Generation المالكة لحقوق الفيلم منذ تأسيسها سنة 2012، وأنه المالك الوحيد لحقوق الفيلم داخل وخارج مصر.

وأرْدَفَ قائلًا، أن شركة أفلام النصر، التي يمثلها الفنان شريف محمد حسن رمزي رئيس مجلس إدارتها هي الشركة الموزعة للعمل داخل وخارج مصر.