Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
إيرادات أفلام العيد| «الخلية» في المقدمة يليه «الكنز».. وأفلام تبحث عن المليون - مجلة الفن اليوم

إيرادات أفلام العيد| «الخلية» في المقدمة يليه «الكنز».. وأفلام تبحث عن المليون

لا يزال الفنان أحمد عز يتربع عرش شباك التذاكر بفيلمه «الخلية» في الأسبوع الأول من موسم أفلام عيد الأضحى، والذي يتنافس خلاله 7 أعمال سينمائية تتنوع ما بين الأكشن والتاريخ والدراما والكوميديا والأفلام الاستعراضية.

أحمد عز.. في المقدمة

تصدر فيلم «الخلية» لليوم السادس على التوالي شباك التذاكر، بإجمالي إيرادات بلغت 23 مليون و972 ألفًا و790 جنيه، وذلك بعد أن حقق أمس الثلاثاء، إيرادات وصلت إلى 2 مليون و98 ألفًا و 639 جنيه.

ويذكر أن «الخلية» من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتم تصنيفه تحت فئة (+12) لما يحتويه من مشاهد عنف لا تناسب الأعمار غير البالغة.

فيما تدور أحداث الفيلم حول ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية ويقوم بمطاردة الخلايا الإرهابية، ويوضح العمل جهود رجال الأمن في محاربة الإرهاب والضغوطات والمصاعب التي يتعرضون لها.

الكنز.. يحصد نصف إيرادات «الخلية»

وجاء في المركز الثاني فيلم «الكنز» للفنان محمد رمضان ومحمد سعد، حيث بلغت إجمالي إيرادات الفيلم بدور العرض حتى الآن 10 مليون و 282 ألفًا و 73 جنيه، بعد تحقيقه بالأمس 710 ألفًا و 702 جنيه.

«الكنز» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة أمينة خليل، وروبى، وأحمد رزق.

تقع أحداث الفيلم فى ثلاثة عصور، الفرعوني، والعصر المملوكي، والنصف اﻷول من القرن العشرين، وتنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور، على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين في السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف في هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.

علي ربيع في المركز الثالث

ويصعد في المركز الثالث فيلم «خير وبركة» لعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي أبطال عروض مسرح مصر، محققًا 5 مليون و489 ألفًا و691 جنيه.

يذكر أن الفيلم من بطولة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، ومحمد ثروت، ومي سليم، وتارا عماد، والفيلم من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج سامح عبد العزيز.

سعد الصغير والليثي.. أمام شباك التذاكر

بينما جاء فيلم «أمان يا صاحبي» بالمركز الرابع بسباق عيد الأضحى، بواقع 2 مليون و970 و241 جنيه.

«أمان يا صاحبي» من تأليف سيد السبكي وإخراج هانى حمدي، وبطولة  سعد الصغير، ومحمود الليثى، وعبد الباسط حمودة، وصافيناز وشيماء سيف وبدرية أحمد.

وتدور أحداثه حول اثنين يعملان مطربين شعبيين يتدهور بهما الحال وتسوء حالتها المادية، فينصحهما صديقهما بالزواج من فتاتين ثريتين، ليغيرا من حالهما.

«شنطة حمزة» يقترب من 2 مليون
أما المركز الخامس فكان من نصيب حمادة هلال عن فيلم «شنطة حمزة»، حيث بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن مليون و880 ألفًا و 76 جنيه.

«شنطة حمزة» من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، ويشارك في البطولة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي ويحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، وتم إتاحته للجمهور العام.

سامح حسين يبحث عن المليون الأول
وجاء في المرتبة قبل الأخيرة فيلم «بث مباشر» للفنان سامح حسين، حيث بلغت إيراداته 829 ألفًا و 742 جنيه في الأسبوع الأول.

«بث مباشر» من تأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل، ويشارك في البطولة كل من طاهر أبو ليلة، ومصطفى عباس، وأيمن منصور، وتدور جميع أحداثه فى ليلة واحدة، حول «فارس» وهو ضابط موقوف عن العمل يتورط فى أحداث تتزايد طوال الليلة التي تقع فيها أحداث الفيلم، وتتفاقم الورطة بظهور شخصية فى الفيلم يقوم بتصوير الأحداث التى يتورط فيها البطل لايف، ومن ثم بثها مباشرة على السوشيال ميديا والقنوات.

«هروب مفاجئ» خارج المنافسة
فيما حل في المركز الأخير فيلم «هروب مفاجئ» للفنان أشرف مصيلحي بإجمالي إيرادات بلغت 302 ألفًا و 690 جنيها.

«هروب مفاجئ» هو فيلم درامي اجتماعي من ﺇﺧﺮاﺝ إبرام نشأت، وﺗﺄﻟﻴﻒ سامح فرج.