أفضل ١٠ أماكن لشراء العبايات والقفطان في مصر


العباءة قطعة لا غنى عنها في خزانة ملابسك سواء كنت محجبة أو غير محجبة، فهي منقذة لك في الأوقات التي تبحثين فيها عن ملابس فضفاضة للظهور بها في خروجات رمضان أو للسفر إلى بعض الدول العربية التي يتطلب التواجد فيها ارتداء العباءة. أن تكون العباءة أنيقة وعصرية أيضا أمر مطلوب لتكون إطلالتك مميزة وغير تقليدية، لذا سنعطيك فيما يلي أسماء أبرز ١٠ أماكن يمكنك شراء العبايات والقفطان منها في مصر.

١- عباية نوار Abaya Noir

عباية نوار من أشهر متاجر بيع العبايات في مصر ولديهم  موزعين في بعض دول الخليج مثل دبي والسعودية وقطر. تم إنشائه منذ عام 2009 على يد المصممة نهى جنينة والتي تقدم كل موسم تصاميم متنوعة من العبايات السوداء تناسب مختلف أذواق السيدات ويمكنك شرائها أون لاين من الموقع الخاص بهم. إذا كنت تبحثين عن العباءة السوداء البسيطة لكن بلمسات جديدة وعصرية، فتفقدي مجموعة عباية نوار الجديدة.

٢- المتحجبة Al Motahajiba

تعتبر سلسلة محلات “المتحجبة” من أبرز محلات بيع العبايات في الشرق الأوسط! فهي متوافرة في مصر والإمارات والسعودية والبحرين وقطر وتتميز بتقديمها لأرقي موديلات العبايات وأجودها من حيث الخامات. في مجموعتها الأخيرة Black Pearl Line ستجدين تشكيلة رائعة من العبايات السوداء والملونة المناسبة للمرأة التي تبحث عن الكلاسيكية والأناقة في آن واحد. تتواجد فروع المتحجبة في مدينة نصر والمهندسين وكايرو فيستيفال سيتي وموجود أيضا بالأسكندرية والمنصورة.


٣- حجاب بوتيك Hijab Boutique

تصاميم متنوعة من العبايات والقفطان مناسبة لمختلف الأذواق يمكنك إيجادها في متجر “حجاب بوتيك” المشهور ببيع العبايات أونلاين في مصر وخارجها. تقوم على هذه العلامة الأختان إيمان وسارة كفافي وينظمون من قت لآخر يوم مفتوح لعرض منتجاتهم من العبايات في أماكن متفرقة بالقاهرة. يمكنك متابعة مواعيدها على حسابهم على إنستجرام.

٤- تاج TAJ

يقوم على متجر “Taj” لبيع العبايات أون لاين ثلاث أخوات هن  فرح وبسمة وميسر تاج الدين ويقدمون تشكيلة من العبايات الشبابية التي لا تخلو من الأناقة هي ومناسبة لكل فتاة تبحث عن إطلالة مريحة وبسيطة ومميزة مع العباية.

٥- إتش كيه HK by Hadeel El Khateeb

متجر HK التابع لهديل الخطيب من الوجهات المميزة لشراء قطع محتشمة وتواكب أحدث صيحات الموضة أون لاين. وبمناسبة شهر رمضان ستجدين عبايات تعتمد صيحة الـ Ruffles وأخرى بأكمام من الدانتيل وأيضا بعض موديلات العباية الكارديجان المفعمة بالألوان.

٦- ذا جاليري The Gallery

إذا كنت من محبي الستايل البوهيمي والألوان الجريئة، فبالتأكيد ستنال إعجابك التشكيلة الجديدة من القفطان والعبايات الملونة المقدمة لك بمناسبة رمضان في متجر The Gallery للتسوق أون لاين. من أبرز الموديلات في المجموعة الجديدة “القفطان كاب” The Cape Kaftan والذي نعتبره مثالياً لعزومات وخروجات رمضان.

٧- إيل عباية بوتيك Elle Abaya Boutique

إيل عباية بوتيك من الصفحات الأخرى المتخصصة في بيع العبايات أون لاين والتي تلقى إقبالاً كبيراً من الناس خاصة على فيس بوك. يمكنك متابعتهم لمعرفة مواعيد معارض الأيام المفتوحة التي ينظمونها باستمرار في أماكن متفرقة في القاهرة.

٨- متجر أر سكويرد Rsquared – Abaya Company 

يقع متجر أر سكويرد لبيع العبايات في مدينة نصر بالقاهرة كما أنه يوفر خدمة الشراء أون لاين وهو متخصص بشكل أكبر في العبايات السوداء الكلاسيكية حيث يقدم منها تصاميم عديدة شبابية وأنيقة.

٩- اريبيان برنسيس ديزاينز Arabian Princess Designs

إذا كنت تميلين أكثر لارتداء القفطان الناعم وتبحثين عن موديلات قفطان غير تقليدية ولافتة لخروجات رمضان، فيمكنك متابعة متجر Arabian Princess Designs للتسوق أون لاين والذي تقوم عليه الأختان شيماء وهاجر غريب. المتجر يوفر تشكيلة هائلة من موديلات القفطان والعباية الكارديجان الجريئة والمفعمة بالألوان كما أنه يوفر خدمة التوصيل للخارج.

١٠- فنتيج بوتيك Vintage Boutique

فينتج بوتيك من المتاجر الأخرى البارزة في تقديم موديلات متنوعة من القفطان والقطع الرمضانية الأنيقة المرصعة بالخرز والتطريزات البوهيمية. يقع متجر “فنتيج بوتيك” في الزمالك بالقاهرة ويوفر خدمة الشراء أون لاين.