عودة برنامج طبيب الحياة على شاشة قناة الحياة مجلة الفن اليوم

صرح الإعلامى والفنان الدكتور أحمد عبد الله أن برنامج ” طبيب الحياة ” الذى يقدمه سوف يعرض بشكل يومى على شاشة قناة الحياة بعد توقف لفترة بسبب التجهيزات للموسم الجديد , ويتضمن البرنامج الجديد مناقشة القضايا الطبية والإجتماعية المرتبطة بالصحة العامة كما تقوم فكرة البرنامج على نشر السعادة وغرس الروح والقيم الإيجابية فى النفوس.

وقال عبد الله أننى أسعى جاهدا أن أقدم من خلال برنامجى محتوى مختلف يفيد المشاهد المصرى والعربى كما سيتم مناقشة العديد من القضايا الطبية وتقديم أفضل العلاجات المرتبطة بالأمراض والتى سيناقشها البرنامج فى حلقات مختلفة , كما سيتم تسليط الضوء ناحية كل ما هو مرتبط بالسياحة العلاجية فى مصر والتأكيد على أن مصر دولة رائدة فى مجال الطب .
وأضاف الإعلامى أحمد عبد الله ان البرنامج يهدف أيضا إلى تعريف المواطنين بالمعلومات الطبية والصحية السليمة، من خلال استضافة نخبة من كبار الأطباء والمتخصصين، ويبرز البرنامج العديد من السلبيات والإيجابيات لدى العاملين بالقطاع، “أطباء و ممرضين”، كما يسلط الضوء على أخلاقيات وآداب المهنة.

وأوضح الإعلامى الدكتور أحمد عبد الله ان البرنامج بمناقشة كل الأمور الطبية والإجابة عن استفسارات المشاهدين التي تشغل تفكيرهم.