أخر الأخبار

عاصي الحلاني يعلن أعضاء لجنة تحكيم «ذا فويس» في الموسم الرابع

كشف المطرب اللبنانى عاصى الحلانى، اليوم الأربعاء، أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج «The voice» و«The voice kids»، المذاع عبر قناة إم بي سي.

حيث نشر «عاصي» عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير «تويتر»، صورة تجمعه بأعضاء لجنة التحكيم الجدد من أجواء التحضيرات للبرنامج، وعلق عليها قائلًا: «أعلن رسمياً مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي إليسا، محمد حماقي وأحلام».

لجنة تحكيم الموسم الرابع

أحلام

ضمت القائمة النهائية للجنة، الفنانة الإماراتية أحلام، التي سبق أن شاركت في النسخة العربية من البرنامج الأضخم في العالم American Idol، الذي انطلق الموسم الأول له فى عام 2011.

محمد حماقي 

وتعد هذه هي المرة الأولى له كعضو بلجنة تحكيم لمثل هذه البرامج.

إليسا

سبق أن شاركت في برنامج إكس فاكتور «x-factor» سنة 2013، بجانب كارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري، وفي 2015 شارك معها دنيا سمير غانم وراغب علامة.

عاصي الحلاني

أما الفنان عاصي الحلاني فقد بقى بلجنة تحكيم «ذا فويس» ليكون هو العضو الوحيد من اللجنة السابقة بالموسم الرابع.

ويذكر أن لجنة تحكيم الموسم الثالث ضمت كلًا من الفنانة شيرين عبد الوهاب من مصر وكاظم الساهر من العراق والفنان التونسي صابر الرباعي والفنان اللبنانى عاصى الحلانى.

تأكيد صحة القائمة المتداولة مسبقًا
فيما تعد هذه الأسماء سبق ذكرها ضمن القائمة النهائية التي تم تداولها في نهاية الشهر الماضي، ولكن لم تقم قناة «إم بي سي» بتأكيدها أو نفيها.

خرج بعدها المتحدث الرسمي باسم MBC، مازن حايك، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير «تويتر»، ليقول إن الأسماء المعلنة غير مكتملة المعالم في إشارة منه إلى أن هناك أعضاء لم يرسلوا الرد النهائي بشأن الانضمام.

وأضاف حايك: «بالانتظار، تبقى معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتمٓلين في البرنامجيْن غير دقيقة أو غير مكتملة المعالم تعاقديا».

ويذكر أن «ذا فويس» أحلى صوت، هو برنامج اكتشاف المواهب الغنائية يتكون من عدة مراحل للتصفيات، إلى أن يصل إلى الحلقات النهائية ويتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة، كما أنه النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي «The Voice» الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان فيلزن عام 2010 وطورته شركة سوني العالمية وتاليا.

انطلق الموسم الأول في 2012 على قناة «إم بي سي » وأيضا على قناة «إل بي سي»، وهي من تقديم الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية نادين نجيم، يتم تصوير البرنامج في استوديوهات القناة في منطقة ذوق مصبح بالعاصمة اللبنانية بيروت.

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

محمد شهاب الدين

رئيس تحرير مجلة الفن اليوم و مديرعام شركة مزازيك للانتاج الفني و الاعلامي .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق