حصريات

‘بص في المرايا’ فيديو كليب جديد ل’أحمد زعيم’ قريبآ

كتبت: إلهام علاء

طرح المطرب و الملحن أحمد زعيم برومو كليب ‘بص في المرايا’ علي موقع ‘اليوتيوب’ و السوشيال ميديا ، و من المقرر طرح الفيديو كليب قريبآ ، وتعتبر هذه الأغنية ثالث أغاني زعيم المصورة بطريقة الفيديو كليب و هي من ضمن ألبوم ‘أهو أهو . 

‘بص في المرايا’ من كلمات أيمن بهجت قمر و ألحان محمد يحيي و توزيع توما ، جيتار مصطفي أصلان ، ناي أحمد خيري ، طبلة أحمد العيادي ، غناء مصاحب: ياسر أنور و توما ، إنتاج: نجوم ريكورديز ، إخراج كريم نجيب . 

و يذكر أن زعيم أطلق العام الماضي ألبومه الأول الذي يحمل بعنوان ‘أهو أهو’ من إنتاج (نجوم ريكورديز) ، و يضم 12 أغنية و قد تعاون زعيم في هذا الألبوم مع كبار الشعراء و الملحنين و الموزيعين هم أيمن بهجت قمر و توما و عمرو مصطفي و وليد سعيد و محمد يحيي و رامي جمال و خالد عز و إيهاب عبد الواحد .

و قد طرح زعيم فيديو كليب ‘أهو أهو’ من كلمات أيمن بهجت قمر و ألحان عمرو مصطفي و توزيع توما ، جيتار مصطفي أصلان ، كورال ألتراس محمد حماقي ، تسجيل كورال م/هاني محروس ، إستوديو Msound ، إخراج كريم نجيب ، و كليب ‘البرود’ من كلمات أيمن بهجت قمر و ألحان خالد عز و توزيع توما ، بركشن إيهاب فاروق ، تشيلو إيهاب سمير ، مدير تصوير روبي براينت ، إخراج كريم نجيب .

و تعاون زعيم كملحن مع العديد من المطربين و المطربات أبرزهم هاني شاكر و وائل جسار و إبراهيم الحكمي و أنغام و شيرين و أصالة .

اظهر المزيد

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق