اسماء بنات اجنبية حديثة 2019 موقع محتوى

[ad_1]

اسماء بنات اجنبية حديثة 2018 على موقع محتوي ،ظهرت في اخر سنوات عدد من اسماء البنات الاجنبية الاصل والتي استخدمها الناس بصورة كبيرة مما ادى الى شيوعها في الوطن العربي دون وجود دراية من الاشخاص بأن اصل هذه الاسماء اعجمي وليس عربي مما قد يدخلهم في جدالات عدة خاصة من ناحية الدين لتعارض بعض من هذه الاسامي مع تعاليم الاديان السماوية سواء الاسلامية او المسيحية لما تحمله معاني هذه الاسامي من امور مخالفة لتعاليم الاديان السماوية بصفة عامة.

ومن خلال هذا الموضوع يمكنكم التعرف على عدد من اسماء بنات اجنبية حديثة 2018 يمكنكم اطلاقها على الفتيات الحديثي الولادة ، واهم ما يميز تلك الاسامي المقدمة من موقع محتوى انها ستكون مصحوبة بالمعاني الخاصة بها كما اننا سنحرص على تقديم الاسامي التي تصلح بان تكون الاسم الشخصي لدى الفتيات المسلمات او المسيحيات حتى وان كانت تلك الاسامي اعجمية الاصل.

اسماء بنات اجنبية مسيحية

قام موقع محتوى بتجميع عدد من الاسامي المميزة والجميلة ذات الاصل الاجنبي والتي يمكن استخدامها للفتيات المسيحيات ، وستكون معاني هذه الاسماء امام كل منهم ، ويجب الاشارة الى ان معظم هذه الاسماء مقتبسة من الكتاب المقدس اي انها من الافضل تسميتها في الدين المسيحي.

هيلانة HELENA : هو واحد من اسماء بنات اجنبية مسيحية ذات الاصل الاجنبي تحديدا ذات اصل يوناني ، ويعني هذا الاسم المشرقة واللامعة والمتألقة وكانت ابنة زفس تعرف بهذا الاسم كما ان هناك اميرة ذات اصل يوناني كانت معروفة بهذا الاسم وكانت تمتاز بجمالها الشديد.

ايفلين EVELYN : هذا الاسم ذات اصل عبري ، وله اكثر من تفسير حيث يعني البندقة الا ان البعض قال انه تحريف للاسم “ايفا” الذي يعني حواء اي ان ايفلين حواء الصغيرة ، ومايجب ذكره ان الاسم ينطق هكذا “ايفِلين”.

ايفون  YVONNE احد اجمل اسماء العلم التي تصلح بأن تكون اسماء بنات اجنبية مسيحية ، وهو اسم ذات اصل فرنسي ويعني قوس قزح بالفرنسية الا انه يستخدم في المسحية على انه مشتق من “ايفا” اي حواء اي انه قريب من الاسم السابق بصورة كبيرة.

اسماء بنات مسيحية لبنانية

بسنت BASANT : هذا الاسم ليس من الاسماء الحديثة انما هو اسم قديم ظهر منذ عدة سنوات الا انه عاد للاختفاء في السنوات الاخيرة ، ولكن بمعنى هذا الاسم يجب اعادة استخدامه لما يحمله معناه من الجمال والرقة حيث يعني الزهرة الجميلة المحببة الى النفوس ، وقد استخدم في المسيحية على انه يصف البنت الطويلة البال وقد استخدمه بعض من المسلمين ، وهذا الاسم ذات اصل اجنبي.

ليديا LYDIA : يعد هذا الاسم من افضل الاسماء التي يمكن ان تكون اسماء بنات اجنبية مسيحية وذلك لان هذا الاسم هو احد اسماء السيدات التي امنت بالمسيح واصبحت بعد ذلك قديسة حيث امنت على يد بولس الرسول ، ويعني هذا الاسم القادمة من ليديا وهو ذات اصل يوناني.

جانيت JANET : هذا الاسم ذات اصل عبري وقد ذكر في الكتاب المقدس “جون” ، ولكن الاسم انتشر بكتابته جانيت الذي يعني الله كريم او الله يحن ، وهو منتشر بصورة كبيرة في مصر كأحد اسماء بنات اجنبية مسيحية.

اسماء بنات انجليزية

كما اشارنا من قبل فان الاسماء ذات الاصل الاعجمي قد انتشرت بصورة كبيرة داخل الاقطار العربية خلال السنوات الاخيرة ، ولذلك يقدم موقع محتوى عدد من اسماء بنات انجليزية الاصل ، والتي تتميز بمعنى جميل يمكن اطلاقه على اطفالنا من الفتيات المولودين حديثا.

جوليانا JULYANA هذا الاسم من الاسماء ذات المعنى الجميل الذي يتناسب مع كونه اسم علم للفتيات حيث يعني الصبية الحسناء ذات القوام الجيد والشعر الطويل ، واصل هذا الاسم مشتق من قبيلة رومانية كان رجالها معروفون بالشعر الطويل.

اديت EDITH : قبل تفسير معنى هذا الاسم يجب الذكر بان هذا الاسم يكتب هكذا “آدِيت” ، ويعني باللغة الانجليزية الهدية الثمينة القيمة ، وعلى الرغم من جمال معنى هذا الاسم الا انه لم ينتشر بصورة كبيرة بعد في الوطن العربي كأحد اسماء بنات انجليزية.

نارا NARA : نارا من اسماء بنات انجليزية المعروفة في اوروبا ، ولكن العرب يبتعدون عن هذا الاسم ظناً منهم ان الاسم جاء من النار اي جهنم ، ولكن في الحقيقة ان معنى هذا الاسم الاكثر قربا والاقرب ، وغير معروف المقصد من المعنى هل هو الاقرب في المسافة ام في المشاعر ، ولكن في كافة الاحوال فان الاسم بعيد كل البعد عن النار.

انيتا  ANITA : هذا الاسم من الاسماء التي تصلح فقط للفتيات المسيحيات لانه مشتق من الاسم آن اي حنة ذات الاصل العبري ، ويعرف الاسم انه من اسماء بنات انجليزية الاصل حيث ينطق هكذا “أَنِيتا” واحيانا اخرى هكذا “أنيتّا”.

ليلي LILLY او LILI : هذا الاسم ليلي وليس ليلى كما هو معروف في مصر والوطن العربي ، ويعني اسم ليلي ذات الاصل الانجليزي الفتاة التي وقع اختيارها على زهرة الزنبق من الوادي ، وهي احد الزهور المشتهرة في اوروبا.

اسماء بنات فرنسية ومعانيها

تشتهر الفرنسيين بصورة عامة بالرقة الشديدة وهو مايظهر من لغتهم الجميلة التي تعد اشهر لغات العالم كما تشتهر الفتيات الفرنسيات بصفة خاصة باسمائهم المميزة التي انتقاها ابنائهم بدقة شديدة حتى تكون مميزة عن اي اسامي اخرى منتشرة في العالم وخاصة في قارة اوروبا ، ويوجد عدد من هذه الاسماء التي تصلح ان تطلق على بعض من فتيات العرب ؛ نقدم بعضها.

ايليت ELITE : يقدم موقعنا بعض اسماء بنات فرنسية ومعانيها ، والتي من ضمنها اسم ايليت الذي يعقتد انه مشتق من العربية الذي يعني علية القوم او النخبة المختارة ولكن غير معروف الكلمة الاصلية في اللغة العربية ، ومعنى هذا الاسم بالفرنسية الصفوة من القوم اي نفس المعنى العربي.

شيري  CHERIE : اسم شيري من اسماء البنات الفرنسية وليس دلعاً لاسم شيرين كما هو معروف في مصر ، وهذا الاسم يعني الحبية وهو اختصار للاسم شارلوت.

جوانا JUANA : ظهر هذا الاسم بالفعل في الوطن العربي واطلق على عدد من الفتيات ، ويكتب الاسم “جُوانا” ، وهو اسم ذات اصل فرنسي وقد حرف من الاسم الفارسي جان او جوان الذي يستخدم كاسم علم مذكر ، ولكن الالف في نهاية الاسم جعلته مؤنث.

ماجدولين MAGDALENE : هذا الاسم يوناني الاصل ولكنه حرف باللغة الفرنسية ، وقد اشتق الاسم من منطقة في فلسطين العربية ، وهذه المنطقة معروفة باسم “مجدل عسقلان” التي اليها تنسب مريم المجدلية ، ومن هذا الاسم اشتق الاسم “مادلين” واحيانا يكتب “مجدولين”.

فيوليت VIOLET : لم يظهر اسم فيوليت في الوطن العربي بصورة كبيرة الا انه من اجمل اسماء بنات فرنسية ذات المعنى المميز والجميل حيث يعني زهرة البنفسج ، وهذا الاسم مشتق من اللغة الايطالية القديمة وقد انتشر في الغرب بصورة عامة بهذا النطق “فِيُوليت” ومعروف في بلاد الشام بالاسم “فيولا”.

اسماء بنات اجنبية

بعد ان قدمنا عدد من اسماء البنات الاجنبية الحديثة نواصل تقديم عدد من الاسماء الاجنبية الاخرى الا ان هذه المرة ستكون ذات اصول اجنبية مختلفة مع الاشارة الى وجوب العودة الى احكام الدين الاسلامي في هذه الاسلام في حالة اراد بعض الازواج اطلاق هذه الاسماء على ابنائهم من الاناث.

لانا LANA : هذا الاسم هو احد مشتقات هيلين وهو ذات اصل يوناني ، ويعني اسم لانا كل شئ مصنوع من الصوف ، ويكتب هذا الاسم بأكثر من طريقة لينة او لانه ، ومن هذا الاسم اشتق اسم لين العربي الاصل.

كارمن CARMEN : انتشر هذا الاسم في مصر في السنوات الاخيرة ، وتوج المغنية الشابة كارمن احد افضل الاصوات المصرية الحديثة ، وهذا الاسم ذات اصل لاتيني ويعني الاغنية او الانشودة الجميلة او المحبوبة.

لونا LUNA : هذا الاسم يتميز عن غيره من اسماء بنات اجنبية انه ذات اصل اعجمي مزدوج لانه من اصل فرنسي انكليزي ويعني القمر ، ويجب ذكر ان القمر لديهم مؤنث وهذا الاسم مشتق من اللغة الايتالية القديمة LUNETTA التي تعني القمر الصغير ، وكان اسم اله القمر لدى الرومان.

اسماء بنات اجنبية

اسماء بنات مسيحية ايطالية

بالرغم من تنوع واختلاف الاسماء الا ان موقع محتوي يسعى دائما الى تجميع كل الاسماء التى يبحث عنها القراء على محركات البحث ومنها الاسماء التالية :

يولاند : يعد هذا الاسم من اسماء البنات ذات الاصل الايطالى وتعنى الزهرة البنفسجية .

سديم : اسم مسيحى ايطالي ويقصد به الضباب الرقيق الناعم .

أيار : اسم بنت ويعن النحاس وتتسم صاحبة الاسم بالرقة والجمال والطيبة .

العنود : وهو اسم مشتق من العند وتتميز صاحبة هذا الاسم بالكبرياء وعزة النفس .

روبين : وهو اسم من اسماء الياقوت والمرجان وتتميز صاحبته بالفخر .

ليساء : اسم ايطالى يعنى في اللغة العربيه الفتاة ذات الخلق الحسن .

ميسم : وهو احد اعضاء الزهرة الدالة على كونها انثي وليست ذكر .

راما : وتعنى في اللمعجم العربي ستارة الكعبه .

في حالة وجود اسم اخر تريد معرفة معناه يرجي ترك تعليق اسفل المقالة وسوف يتم الرد عليك في الحال بالمعني الصحيح للاسم .



[ad_2]

كلمات متعلقة
اظهر المزيد

محمد شهاب الدين

رئيس تحرير مجلة الفن اليوم و مديرعام شركة مزازيك للانتاج الفني و الاعلامي .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق