Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
بوسى والليثي يكسران حاجز 3 ملايين مشاهدة بأغنية "شيكولاتة" على «يوتيوب» #امان_ياصاحبي - مجلة الفن اليوم

بوسى والليثي يكسران حاجز 3 ملايين مشاهدة بأغنية “شيكولاتة” على «يوتيوب» #امان_ياصاحبي

حققت الأغنية الدعائية «شيكولاتة» لفيلم «أمان يا صاحبي»، نجاحًا كبيرًا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث بلغت نسبة المشاهدة 3 ملايين و247 ألفًا و14 مشاهدة، في أقل من أسبوع على طرحها بقناة السبكي «El Sobky Production» الرسمية على «يوتيوب».

«شيكولاتة» للمطربين الشعبيين محمود الليثى وبوسى، كلمات ملاك عادل وألحان هانى فاروق وتوزيع باسم منير.

فيلم «أمان يا صاحبي» هو فيلم عيد الاضحي، من تأليف سيد السبكي وإخراج هاني حمدي، وبطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، وعبد الباسط حمودة، وصوفينار، وعلاء مرسي، وبدرية طلبة.

تدور أحداث الفيلم حول المطربين الشعبيين «سعد الصغير» و«محمود الليثي»، اللذين يتدهور بهما الحال وتسوء حالتهما المادية، فينصحهما صديقهما بالزواج من فتاتين ثريتين، ليغيرا من حالهما، فيقعا في حب «شهيرة» و«بهيرة»، بعد أن أخبرهما أحد الأشخاص بأنهما من عائلة غنية، وتتطور العلاقة ويقع ما لم يكن في الحسبان.