إيرادات ضعيفة لأفلام بين موسمي الفطر والأضحى.. لم تصل للمليون الواحد

لم تتمكن الأفلام المطروحة في فترة ما بين الموسمين في حصد إيرادات ضخمة بشباك تذاكر السينمات، رغم هدوء الإقبال على أفلام عيد الفطر التي يستمر وجودها بدور العرض، حتى لم يصل إجمالي الأفلام الثلاثة المطروحة في الوقت الحالي إلى المليون الواحد.

عمر الأزرق

حقق فيلم «عمر الأزرق» خلال أسبوعين من طرحه بدور العرض، وحتى مساء أمس السبت، عائدًا ماديًا وصل إلى 373 ألف جنيه فقط.

الفيلم بطولة نضال الشافعي، هبة عبد العزيز، محمد سليمان، زكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف عمرو فهمي، إنتاج ياسر أبو مهند، إخراج إيهاب عبد اللطيف.

يتابع الفيلم قصة تاجر مخدرات ورحلته الطويلة في عالم المخدرات حتى بات من كبار التجار، وبات له أعداء كثر في السوق، ويقرر عدد من التجار المتنافسين التكتل للقضاء عليه، فيقرر التاجر الهرب من هذا الفخ الذي ينصب له.

سمكة وصنارة

وخلال أسبوعين أيضًا حقق فيلم «سمكة وصنارة» إيرادات وصلت إلى نحو 221 ألف جنيه فقط.

الفيلم يقوم ببطولته مجموعة من الشباب منهم أمير صلاح الدين، كريم قاسم، رحمة حسن، ميس حمدان، وهو من تأليف محمد كرار، إخراج طارق عبد المعطي، إنتاج ريد ستار، ونيوسينشري للإنتاج الفني.

تدور أحداث الفيلم في جو من المغامرة والكوميديا حول محمد حمص و مصطفي بنداري، وهما نصابان يقومان بعمليات نصب صغيرة علي الناس في الشوارع حتى تأتي في طريقهما عملية نصب كبيرة، ويبدأ كلاهما في التخطيط والتجهيز لتنفيذ العملية مع بعضهما فتقع لهما أحداث لم تكن في الحسبان.

ليل داخلي

وخلال 4 أيام من طرح فيلم «ليل داخلي» بالسينمات حقق نحو 60 ألف جنيه.

الفيلم بطولة بشرى، محمود حافظ، أيمن قيسونى، محمد يونس، مصطفى يوسف، منى ممدوح، ومينا النجار، والعمل فكرة وإنتاج أشرف تادرس، سيناريو وحوار شريف عبدالهادى، وإخراج حسام الجوهرى،

وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى من الغموض والحركة من خلال جريمة بشعة تحدث فى أحد الاستديوهات، وتفضح جرائم غسيل الأموال والدعارة فى صناعة السينما.