لو حامل ومحتارة تلبسى إيه عالبحر السنادى..10 إطلالات اختارى منهم

[ad_1]

كتبت منة الله يحيى

دائماً ما تحتار المرأة الحامل ىف اختيار الملابس المناسبة لها، وتعتبرها بمثابة عقبة  فى طريقها خاصة خلال الشهور الأخيرة للحمل، فهى دائماً ما تقف عاجزة أمام إطلالتها فى أى مناسبة، سواء فى المصيف أو حتى فى خروجاتها البسيطة، كما أنها ترى نفسها الأكثر ظلماً وسط عالم الموضة والأزياء، وتشتكى دائماً من قلة الموديلات المتاحة أمامها، فهى لا تجد من يهتم بها وبإطلالتها، لذا نقدم لكِ فى اليوم السابع، إطلالات مختلفة تناسب المرأة الحامل وتساعدها على الظهور بإطلالة شيك فى مصيف هذا العام.


المرأة الحامل

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وبسيطة أثناء النهار فى إطلالتك على الشاطئ، يمكنك ارتداء المايوه على جيبة طويلة مناسبة للبحر، ولا تخافى من الألوان الزاهية، فأنتى حرة فى اختيار اللون المناسب لكِ، بداية من الألوان الداكنة وحتى الأبيض الجذاب.

الجيبة الطويلة على المايوه
الجيبة الطويلة على المايوه

أو ارتدى الفستان القماش الطويل، بكل ألوانه ونقشاته المختلفة، على حذاء مريح، واذهبى به على الشاطئ، أو ارتديه فى خروجة المصيف الليلية على سليبر بسيط، وسوف تتمتعين بإطلالة فى منتهى الشياكة.

الفستان الماكسى الطويل للحوامل
الفستان الماكسى الطويل للحوامل

أو اختارى فستان الشاطئ القصير، فهو يجعلك تتحركين بحرية، ويسهل عليك التنقل والحركة كثيراً أثناء ارتدائه، كما يجعلك تظهرين بإطلالة أنيقة وجذابة، فاجمعى دائماً ما بين الراحة والأناقة.

فستان قصير للمرأة الحامل
فستان قصير للمرأة الحامل

[ad_2]