٢٥ صورة ترصد أناقة النجمة التركية فهرية أفجان

[ad_1]

طل الأسبوع الماضي ولم تتوقف الصحافة الحديث عن حفل زفاف النجمة التركية فهرية أفجان Fahriye Evcen على النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت والذي تألقت فيه بثلاثة فساتين بيضاء ساحرة خطفت أنظار محبيها.

تعتبر فهرية من أكثر النجمات التركيات جمالا وأناقة، فهي تتحلى بستايل أنيق وقوام رائع يميزها عن غيرها من الفنانات. البساطة هي عنوانها عند اختيار معظم أزيائها التي تظهر بها على السجادة الحمراء وفي حفلات توقيع أعمالها الفنية، نتذكر منها فستانها الأبيض بأكمامه اللامعة بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة والذي ظهرت به في مهرجان كان 2017. أيضا إطلالتها بالفستان الأحمر الصريح الذي أطلت به مع النجم بوراك في إحدى المناسبات الفنية.

إطلالة فهرية أفجان في حفل زفافها تحلت أيضا بالبساطة والرقي. يمكننا أن نصف اختياراتها في هذا اليوم بأسلوب “السهل الممتنع”، بداية من الفستان الأول المصمم بستايل ذيل السمكة والذي كشف جزء كبير من ظهرها وهو بتوقيع مصمم الأزياء التركي رشيد باغزيباغلي، مروراً بالفستان الثاني الذي يحدد الخصر وتزينه فيونكة خلفية، وصولاً إلى الفستان الأخير المرصع بالزهور والذي ارتدته في ختام الحفل.

بمناسبة إقامة حفل زفافها، نتذكر معك فيما يلي أجمل إطلالات النجمة التركية فهرية أفجان التي ظهرت بها في مختلف المناسبات والتي من الممكن أن تلهمك لتنسيق أزيائك بطريقة عصرية.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.