أخيراً.. مصر تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام

[ad_1]

كتبت أسماء زيدان

أعلنت الصفحة الرسمية لمسابقات الجمال المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن حصول هدى عبود، ملكة جمال مصر للكون السابقة رسمياً على ترخيص إقامة مسابقة ملكة جمال مصر للكون هذا العام .

مما يعنى أن المتسابقة التى ستفوز باللقب هذا العام ستمثل مصر بمسابقة ملكة جمال الكون العالمية والتى ستقام خلال شهور بالصين بمشاركة العديد من الدول من مختلف أنحاء العالم.


هدى عبود ملكة جمال مصر للكون عام 1987

يذكر أن مسابقة ملكة جمال الكون هى ثانى أكبر مسابقة فى العالم حيث تحتل المرتبة الثانية من حيث ترتيب المسابقات العالمية بعد مسابقة ملكة جمال العالم، وكان ينظمها قبل سنوات قليلة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالى دونالد ترامب حيث ارتبط اسمه باسم المسابقة حتى الآن.

هدى عبود
هدى عبود

وعلى الرغم من انسحاب “ترامب” عن تنظيم المسابقات إلا أن اسمه مازال مرتبط بها، وخاصة بعد أن أثير هذا الأمر أثناء ترشحه للانتخابات الرئاسية وقبل فوزه بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعتبر المسابقة من أكبر مسابقات الجمال على مستوى العالم، اما عن وضع مصر بها، فلم تصل مصرية للفوز بلقب ملكة جمال الكون على مدار عمر المسابقة، وتعتبر مجرد المشاركة من الإنجازات الهامة لهذا المجال فى مصر، ويذكر أن العديد من أسماء الملكات المصريات كن قد تقدمن للمسابقة ولكن لم تصل إحداهن للتصفيات النهائية خلال سنوات تاريخ المسابقة.

[ad_2]