Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfnalyoum/public_html/wp-content/themes/alfnalyoum-by-mokabego/functions.php on line 73
فى الحلقة الـ26 من كفر دلهاب.. فلاش باك يكشف مخطط يوسف الشريف للانتقام | مجلة الفن اليوم

فى الحلقة الـ26 من كفر دلهاب.. فلاش باك يكشف مخطط يوسف الشريف للانتقام

كتب خالد إبراهيم

ضمن أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل “كفر دلهاب”، يعود المخرج مرة أخرى إلى “الفلاش باك”، إذ نكتشف كواليس عثور روايح الساحرة على شهاب الدين “يوسف الشريف”، وقيامها بتسميته سعد الدين، ليكون بعيدا عن الأنظار.

 

كما نكتشف أيضا شخصية “فلة”، التى ستساعد الطبيب فى انتقامه من بهاء الدين، وبالفعل، تثبت قدرتها على التمثيل، وبعدها يرحل سعد عن الفرقة، ليتعلم الطب والمعرفة، لينتقم من خلالهما من قتلة أمه وأبوه ، ثم رحلته فى كفر دلهاب، وعلاقته بالسقا كنعانى، الذى عرف عنه الجنون .

 

نكتشف من هذه العلاقة بين كنعانى والطبيب سعد، خطة سعد للانتقام من بهاء الدين، إذ طلب منه أن يعرفه على كل أسرار ريحانة، وعلاقة أبناء الكفر بها، لوضع خطة محكمة للانتقام من أبائهم الذين شاركوا فى قتل أمه .

 

كما شهدت نهاية الحلقة، ظهور “هند” سهر الصايغ ، واتفاقها مع الطبيب سعد، على الانتقام ، واكتشافها أنها ليست ابنة بهاء الدين، وأنها شقيقة جلال الدين .