تعرف على فنانين يريد محمد هنيدي العمل معهم… وسر نشاطه على السوشيال ميديا

[ad_1]

محمد هنيدي

قال الفنان محمد هنيدي أنه يتمنى العمل مع الفنان محمود حميدة وآسر ياسين، مضيفًا أن هناك جيلًا جديدًا من الممثلين يرى فيهم مستقبل مشرق، ويضحك كثيرًا مثله مثل الجمهور العادي على ما يقدمه نجوم الكوميديا الجدد.

وتحدث هنيدي خلال استضافته ببرنامج “ستوديو 9090″، عن نشاطه الملحوظ منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فسر هذا الأمر بقوله: “اتخذت هذا القرار منذ فترة بعدما لاحظت أن هناك من ينتحل صفتي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولما دخلت هذا العالم حبيته، وزاد تواصلي مع الناس بدرجة أكبر”.

وعن مسلسلات رمضان، أكد الفنان الكوميدي أن الوقت لم يسعفه لمشاهدة جميع الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان، مشيرًا أنه بمجرد انتهاء الشهر الكريم، سيتابع وبتركيز المسلسلات التي قدمت خلال الشهر، مضيفًا أن أكثر ما نال إعجابه مسلسلي “لأعلى سعر” للكاتب مدحت العدل، و”واحة الغروب” للمخرجة كاملة أبو ذكري.

من ناحية أخرى، أشاد الفنان محمد هنيدي بمحمد رمضان، وأكد أنه فنان محبوب ويبذل مجهودا كبيرًا، قائلا: “ربنا يحميه”، وأنه يعشق الفنان نجيب الريحاني، واصفًا إياه بالأستاذ، مؤكدًا أنه قدوته ويحفظ أفلامه الخمسة عن ظهر قلب.

وأضاف هنيدي أن الفنان محمد شرف من أقرب أصدقائه هو وعلاء مرسي في الوسط الفني، مؤكدًا أنه “عشرة عمر”، مشيرًا إلى أن تعارفهما قد بدأ منذ أن عمل معه فى مسرحية “أبو زيد” مع الفنان سيد زيان.

[ad_2]