أمينة خليل وإطلالات لا تخلو من الأناقة في مسلسل “لا تطفئ

[ad_1]

كالعادة لم يكن ظهور النجمة الشابة “أمينة خليل” في رمضان 2017 تقليدياً أو رتباً، فكما أمتعتنا العام الماضي بشخصية “نازلي هانم” ذات الذوق الكلاسيكي في مسسل “جراند أوتيل”، تطل علينا هذا العام بدور إنجي -الفتاة العاطفية الرقيقة- في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، تلك الرواية الشهيرة للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

أداء أمينة خليل لشخصية إنجي في مسلسل لا تطفئ الشمس لم يكن الشيء الوحيد الذي لفت نظرنا، بل أيضا إطلالتها واختياراتها من الأزياء وصيحات الموضة والتي لم تخلو من الأناقة والذوق الرفيع. ظهرت أمينة خليل في أكثر من مشهد بملابس نصف رسمية مناسبة للعمل وتواكب أحدث صيحات الموضة، وفي مشاهد أخرى بملابس أنيقة مناسبة للخروجات الصباحية والمسائية. لا ننسى أيضا إطلالتها الكلاسيكية بالزي المرضع باللؤلؤ في مشهد الخطوبة!

تسريحات شعر ومكياج أمينة خليل في المسلسل كانت أيضا لافتة ومميزة، فإطلالاتها من المكياج تميزت بالنعومة والهدوء. أما بالنسبة للشعر، فقد ظهرت بأكثر من تسريحة قد تلهمك إذا كنت من أصحاب الشعر الطويل.

جمعنا لك فيما يلي إطلالات أعجبتنا لأمينة خليل في مسلسل لا تطفئ الشمس. شاهدي الصور واخبرينا أي إطلالة كانت الأجمل بالنسبة لك؟

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.