“عصام شعبان” شاعر غنائي يصعد سلم النجاح

كتبت: إلهام علاء

“عصام شعبان” شاعر غنائي صاعد بدأ كتابه الشعر منذ المرحلة الثانوية له العديد من الأعمال الفنية لم تنال النجاح لقله الدعاية لان السوشيال ميديا كانت غير منتشرة وقتها .

و قد أشاد الكثير من الملحنين بأسلوبه المتميز في الكتابه مثل مودي سعيد و محمد غنيم و معتز أمين و عماد تاج و مصطفي حامد و كريم فتحي و من المقرر طرح أكثر من أغنية لعدة مطربين بالتعاون مع الملحنين الذين ذكر أسمائهم مسبقآ .

و من جانبه سوف يطرح من كلماته عدة أغاني منها أغنيتين من فيلم بعنوان “الشبكة” الذي تم الإنتهاء من تصويره حاليآ بطولة علا غانم و إنجي خطاب و تأليف و إخراج محمد عادل ، و أغنية “فنش فنيتو” من فيلم “الكيت” بطولة أحمد بدير و محمد الشقنقيري و ميار الغيطي و إخراج وائل عبد القادر .

و تم الإنتهاء أيضآ من تسجيل أغنية بعنوان “قبطان بحرية” غناء نجمة ستار آكاديمي “دينا عادل” من كلمات: عصام شعبان و ألحان: مصطفي حامد و إنتاج: شركة (بلاك أند وايت) و من المقرر طرحها الشهر المقبل .

و الجدير بالذكر أن الشاعر الصاعد “عصام شعبان” شارك بكلماته في عدة اعلانات تليفزيونية من أشهرها أعلان “بخري و خمسي” لإحدي شركات الأسمنت “أسمنت الممتاز” و التي أثارت و قتها جدلا و نجاحآ كبيرآ علي السوشيال ميديا .