“سمك” يقود شباب القاهرة في الملتقى الدولي الأول للمسرح الجامعي

كتب / محمد شهاب الدين

وافق الدكتور / أشرف البجرمي وكيل الوزارة مدير مديرية القاهرة على تفويض الشاعر ” أحمد سمك” مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة وعدد ( ٢٠ شاب وفتاة ) من القيادات الفنية بمراكز شباب القاهرة للمشاركة في اللجنة المنظمة لملتقى القاهرة الدولى الأول للمسرح الجامعي .

وكان ذلك بناءاً على طلب مؤسسة فنانين مصريين المنظمة للملتقى برعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة وقد وجة الدكتور أشرف البجرمي خطاب للفنان المخرج عمرو قابيل الأمين العام لمؤسسة فنانين مصريين ومدير الملتقى يفيد بذلك رداً على الخطاب السابق للمؤسسة في طلبها وكذلك نشر فاعليات الملتقى في كل مراكز شباب القاهرة دعماً للمواهب الفنية .

وقد أثنت المؤسسة على دور إدارة الفنون بمديرية شباب القاهرة في دعمها للحركة المسرحية للشباب بقيادة الشاعر ” أحمد سمك” ودورة الفعال مع كل المؤسسات الفنية في مصر . وتعقد اليوم الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ في تمام الساعة الخامسة مساء بمركز شباب حلمية الزيتون .

إجتماع اللجنة المنظمة من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة مع اللجنة العليا للملتقى بحضور الشباب المتميز من مراكز الشباب بالقاهرة لمعرفة الأدوار والمهام المكلفين بها خلال فترة الإعداد والتنفيذ للملتقى . وبحضور : الدكتورة “سمر سعيد “،والمخرج”عمرو قابيل” والشاعر ” أحمد سمك”.