تعرف علي تفاصيل أحدث عروض “مسرح مصر” و مشاركة “سعد الصغير”

كتيت: إلهام علاء

يقدم حاليآ الفنان “أشرف عبد الباقي” وفرقته المسرحية عروض “مسرح مصر” في موسمه الرابع ، الذي يعرض حاليا على خشبة مسرح “جراند نايل تاور” بجاردن سيتي.

و أكد المؤلف و المخرج “نادر صلاح الدين” : “بدأنا منذ الخميس 13 سبتمبر في عرض مسرحية بعنوان “ياما ناموا ياما” و التي يشارك بها المطرب الشعبي “سعد الصغير ” و العرض الثاني يحمل عنوان ” الوصول إلى المليون” و تستمر هذه العروض المسرحية لمدة أسبوعين و مدة كل منهما ساعة .

و نشر المطرب الشعبي “سعد الصغير” عبر صفحته ب “الإنستجرام” عن إنضمامه بعروض “مسرح مصر” في الموسم الجديد ، و يوجه الشكر للفنان “أشرف عبد الباقي” لترشيحه في هذا الموسم .

و قد أفتتح الفنان “أشرف عبد الباقي” الموسم الرابع من “مسرح مصر” في أول أيام عيد الأضحى عرض مسرحي بعنوان “حرب صرصور” و الذي جسدوا من خلاله دور حشرات ، و كان العرض الثاني يحمل عنوان “أنفلونزا الحريم”.

ويشار إلى أن الموسم الرابع من عروض “مسرح مصر” شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الإنتهاء من تجهيزات المسرح ، فكان من المقرر أن تعرض بموسم عيد الفطر الماضي ، ثم تحدد لها موعد آخر قبل أن يستقر “أشرف عبد الباقي” على موعد الإفتتاح النهائي بموسم عيد الأضحى .

عروض “مسرح مصر” من بطولة أشرف عبد الباقي و فرقته المسرحية من النجوم الشباب و هم: على ربيع و محمد عبد الرحمن و حمدي الميرغني و مصطفى خاطر و محمد أسامة “أوس أوس” و كريم عفيفي و دينا محسن “ويزو” و إسراء عبد الفتاح و سارة درزاوي و إبرام سمير و حامد محمد و بيشوي طاهر و محمد توب و وائل العوني و مصطفى بسيط و محمد أنور ، و من تأليف: ورشة من المؤلفين الشباب، و الأخراج المسرحي: نادر صلاح الدين ، و الإخراج التلفزيوني: سعيد حامد .

 

%d مدونون معجبون بهذه: