تعرف علي تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “البدلة” و موعد عرضه

كتبت: إلهام علاء

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “البدلة” للنجم “تامر حسني” قرر صناع العمل تقديم جزء ثاني منه حيث أعلن مؤلف العمل السيناريست و الشاعر الغنائي “أيمن بهجت قمر” إنه تم الإتفاق على تقديم جزء ثاني من الفيلم وبدء العمل عليه .

و قد نشر “أيمن” عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي ب “الفيسبوك” : ( إبتدينا وضع الخطوط الرئيسيه لفيلم ” البدله ٢” دعواتكوا) .

و كشف المنتج “وليد منصور” إنه تم الإتقاق بالفعل على تقديم جزء جديد من العمل بعد موافقة جميع أبطاله على الفكرة ، و من المقرر أن يعرض في صيف 2019 المقبل .

فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني و أكرم حسني و أمينة خليل و ماجد المصري و دلال عبد العزيز و محمود البزاوي و محمد ثروت و طاهر أبو ليله ، قصة: تامر حسني ، سيناريو وحوار: أيمن بهجت قمر ، إخراج: محمد العدل ، إنتاج: وليد منصور .

و نشرت الصفحة الرسمية ل “Talent Media Production” و هي الشركة المنتجة لفيلم “البدلة” عبر صفحتها علي “الفيسبوك” بيانا من شركة الطاهر للإنتاج السينمائي و التي تتولى توزيع الفيلم خارج مصر، أكدت تصدر الفيلم للإيرادات منذ أول يوم لطرحه في دور العرض و إنه حقق إيرادات في الخارج وصلت إلى 50 مليون جنيه .

و قد جاء في البيان: “تشهد شركة الطاهر للإنتاج السينمائي إحدى الشركات الموزعة و المسؤولة عن الأفلام المصرية والعربية في جميع أنحاء العالم ، نفيد رسميا بأن فيلم البدلة للنجم تامر حسني منذ أول يوم عرضه و هو يحتل المركز الأول في مصر و جميع أنحاء العالم و بدون منافس على الإطلاق من حيث الإيرادات وردود الأفعال الإيجابية ” .

و الجدير بالذكر أن النجم “تامر حسني” هو النجم المصري العربي الأعلى أجرآ و الأغلى بيعا في جميع دول العالم وهذه شهادة منا بذلك” ، و أعلنت الشركة المنتجة أيضا أن الإيرادات في مصر وصلت إلى 35 مليون جنيه مصري .