“درة” بدلآ من “هنا شيحة” في “يوم مصري”

كتبت: إلهام علاء

تستأنف الفنانة “درة” تصوير دورها في فيلم بعنوان “يوم مصري” و ذلك عقب إنتهاء موسم “عيد الأضحى” ، إذ إنتهت من تصوير يومين و يتبقى لها يومين .

الفيلم من بطولة خالد النبوي و أحمد الفيشاوي و حنان مطاوع و محمد جمعة و كارولين خليل ، تأليف: يحيى فكري ، إخراج: أيمن مكرم ، و قد تم إختيار الفنانة “درة” بدلآ من الفنانة “هنا شيحة” التي إعتذرت عن هذا الدور .

وهذاى الفيلم ينتمي لنوعية أفلام اليوم الواحد التي تدور أحداثها في 24 ساعة هو يوم الإحتفال بمولد السيدة و ما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية التي تعترض ذلك في إطار إجتماعي تتشابك فيه العديد من الخطوط الدرامية حيث يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين و المسيحين و يجسد الفنان “خالد النبوي” شخصية أمين شرطة يدعى “منصور” بينما تجسد الفنانة “حنان مطاوع” شخصية موظفة مسيحية تدعى “أرينا” داخل إحدى المصالح الحكومية و تعاني من أزمات في حياتها الشخصية و المهنية علمآ اسم الفيلم كان “مولد يا سيدة” ثم تحول إلى “يوم مصري” .

يذكر أن أخر أعمال الفنانة “درة” كان مسلسل “نسر الصعيد” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي ، من بطولة محمد رمضان، و سيد رجب و فاء عامر، دينا و عايدة رياض و أحمد خالد صالح و عائشة بن أحمد و محمد عز ، تأليف: محمد عبد المعطي ، إخراج: ياسر سامي .