رامي عياش” يتعاقد مع شركة “مزيكا”

كتبت: إلهام علاء

تعاقد المطرب اللبناني “رامي عياش” مع شركة “مزيكا” علي إنتاج و توزيع ألبومه الجديد ، و قد أقيم مؤتمر صحفي لهذه المناسبة وذلك بمقر شركة “مزيكا” بالدقي .

و حضر هذا المؤتمر المنتج “محسن جابر” و المهندس “هشام الجزار” العضو المنتدب و “محمد جابر” مدير التطوير ” و “عبد العظيم خلاف” مدير إدارة الأعمال .

و بدأ المرتمر الصحفي بكلمة “رامي عياش” إنه سعيد بالتعاون مع محسن جابر و سيتعاون معه دون شروط و دون النظر لأي عقود و ماذا تحتوي ، مؤكدآ إنه منتج له أسمه و سمعته ، مشيرآ إنه كان ينتظر حتي جاءت الفرصة .

و قال المنتج “محسن جابر”: أن التعاون مع رامي عياش شرف كبير لافتا أن موهبته تفرض نفسها علي الجمهور و أضاف موجهآ حديثه إلي رامي “أنت فنان كبير و كان نفسنا نخطفك من زمان” ، فقال رامي: “كنت منتظرك تخطفني يا أستاذ محسن ” ، ووجه شكره للحضور مؤكدا أنه كان أيضآ يمنى الأنضام لشركة مزيكا منذ فترة طويلة و لكن كل شئ بأوان .

وردآ علي سؤال حول “محمد جابر” مدير التطوير و تعامله معه قال رامي: محمد هو نور شركة مزيكا و هذا الشبل من ذاك الأسد و لقد تعلمت منه أشياء كثيرة فهو لديه دراية جيدة بعلم النفس و يحببك في أي تعاقد و يشعرك بأن الفن مازال بخير و يفكر في مصلحة الفن فهور مدرسة محسن جابر .

من جانبه أوضح رامي عياش إنه تعاون مع عزيز الشافعي و محمد رفاعي و عمرو الشاذلي و محمد شفيق و توما في ألبومه الجديد حيث يضم هذا الألبوم 10أغنيات مختلفة .