بالفيديو- هذا ما حدث مع محمد هنيدي بسبب الأمطار

نهال ناصر | في الفن

يعاني أغلب المصريين من تقلبات الطقس خلال هذه الأيام، فأمطار غزيرة أغرقت أغلب شوارع القاهرة وبعض المحافظات، لذلك قرر كثيرون المكوث في منزل تفاديا لتعطل الطرقات وما يحدث من أزمات بسبب الأحوال الجوية.

لكن أغلب الممثلون لا يستطيعون إيقاف تصوير أعمالهم لارتباطهم بتسليمها قبل شهر رمضان الذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة، لذا مع هطول الأمطار يتعرضون لمواقف صعبة.

نشر الممثل محمد هنيدي فيديو من كواليس تصوير مسلسله “أرض النفاق” ظهر فيه يركض برفقة مخرج المسلسل ماندو العدل الذي كان يحمل مظلة كبيرة لتحميهم من الأمطار.

عقب هنيدي على الفيديو ليقول إنه يشعر وكأنه استحم في هذا اليوم من ماء الأمطار.

 

يشارك هنيدي في رمضان 2018 بمسلسل “أرض النفاق” وتدور قصته حول “مسعود” غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع “حبوب الأخلاق” فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل “أرض النفاق” سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

 

%d مدونون معجبون بهذه: