رمضان 2018 – 5 ملاحظات على الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” ليسرا.. وجوه السعد للمرة الثانية

مي فهمي | في الفن

تطل الفنانة يسرا في رمضان 2018 من خلال مسلسل “لدينا أقوال أخرى” والذي طرحت شركة إنتاج “العدل جروب” الإعلان التشويقى الأول له.

يسرا اختارت في السنوات الماضية الابتعاد عن السينما والتركيز في الدراما التنليفزيونية، إذ كانت أخر أفلامها هو “جيم أوفر” عام 2012، لتضع تركيزها الكامل في المسلسلات، وهو التركيز الذي يتضح في أنها تختار لكل عام مسلسل مختلف يناقش قضية اجتماعية، وتفاجئ جمهورها بتقديمها شخصيات متنوعة.

وتراهن يسرا في رمضان 2018 على “لدينا أقوال آخرى” الذي كان اسمه في البداية “بني يوسف”، ونستعرض في السطور التالية عدة ملاحظات على الإعلان الدعائي الأول للمسلسل.

1- يدور الإعلان في حالة من التشويق والإثارة، فاللقطات سريعة ومتتابعة بدون تطويل، لتوضح أن يسرا تقع في مأزق ما، بعد أن تنقل شخصا إلى مستشىفى اسثماري كبير، ويبدو أن ذلك سيكون له آثرا كبيرا في استكشاف الكثير من الأحداث.

2- تظهر يسرا بشكل مختلف عن عام 2017، والذي أطلت فيه بدور امرأة شعبية من خلال مسلسسل “الحساب يجمع”، لكن في 2018 يتضح أنها تنتمي لطبقة اجتماعية أكثر ثراءً.

3- تحرص يسرا أن يتواجد معها مجموعة من الممثلين والذين شاركوها بعض الأعمال من قبل مثل شيرين رضا، وأحمد حاتم ونجلاء بدر وهم نفس فريق عمل مسلسل “فوق مستوى الشبهات” عام 2016، وربما تعتبرهم بمثابة وش السعد أو تتفاءل بهم.

4- للعام الـثالث على التوالي تتعاون يسرا مع شركة “العدل جروب” في الدراما التيلفزيونية، فقدمت من قبل في 2017 “الحساب يجمع”، وفي 2016 “فوق مستوى الشبهات”.

5- يشارك في تأليف المسلسل 4 من شباب الكتاب منهم الراحل عبد الله حسن وأمين جمال اللذان شاركوها تأليف مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، بالإضافة إلى خالد أبو بكر وإبراهيم محسن.

%d مدونون معجبون بهذه: