“عوالم خفية” مسلسل عادل إمام الجديد بدون يوسف معاطي

يبدأ الزعيم عادل إمام خلال الأيام المقبلة تصوير مسلسله الجديد “عوالم خفية”، والذي سوف يعرض في رمضان المقبل، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج وإنتاج رامي إمام، حيث شهدت الفترة الماضية مفاضلة من الزعيم بين عدد من السيناريوهات التي قدمت له من مختلف كتاب الدراما التليفزيونية إلا أنه اختار العمل هذا العام من اثنين من المؤلفين الشباب.

ويعد المسلسل هو التجربة الثانية للمؤلف أمين جمال في الدراما التليفزيونية، حيث قدم في شهر رمضان قبل الماضي مسلسل “فوق مستوى الشبهات” للنجمة يسرا وحقق العمل نجاحاً كبيراً وشاركه في كتابة هذا العمل الراحل عبد الله حسن، ليستعين بالسيناريست محمد محرز من أجل مشاركته كتابة “عوالم خفية”.

ويعد “عوالم خفية” هو المسلسل الأول للزعيم عادل إمام دون السيناريت يوسف معاطي، الذي تعاون معه في مسلسلاته الـ6 الأخيرة وهي “فرقة ناجي عطا الله”، و”العراف”، و”صاحب السعادة” و”أستاذ ورئيس قسم” و”مأمون وشركاه” وأخيراً “عفاريت عدلي علام”، ولكن الزعيم قرر التغيير هذا العام والاستعانة بدماء جديدة.

وخاض إمام السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “عفاريت عدلي علام” تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي امام وإنتاج تامر مرسي وشارك في بطولته غادة عادل وهالة صدقي ومي عمر وكمال أبورية وأحمد حلاوة ومحمد ثروت وشريف حلمي ومحمد مهران وعدد آخر من الفنانين.