لو خروجة العيد لف بالعربية.. 5 أغانى يحسسوك بالفرحة

[ad_1]


كتبت منة الله يحيى

العيد فرحة يتنظرها كل مصرى من السنة إلى السنة، حيث تجتمع العائلات للصلاة العيد ثم تناول وجبة الإفطار التى تعتمد على طبق الفتة واللحمة، وبعدها الخروج والسهرات الليلية، لكن نظراً للظروف المعيشية الصعبة التى نمر بها الآن أصبح كثير من الأشخاص يبحثون عن بدائل غير مكلفة للخروجات الليلية، وأصبح كثير من الناس يفضلون “اللف” بالسيارات مع أهلهم وأصدقائهم وأكل الذرة المشوى والحمص الدافئ على كورنيش النيل، فإذا كنت ممن يفضلون تلك الفكرة البسيطة للاستمتاع وقررت أن تأخذ عائلتك فى نزهة داخل سيارتك فى ضواحى القاهرة، نقدم لك 5 أغانى لابد وأن تسمعهم حتى تشعر أنت وعائلتك بأجواء العيد وبهجته.

 

1. أغنية العيد فرحة:

عندما نذكر العيد وأغانيه والشعور بالبهجة لابد أن نذكر أغنية العيد فرحة للفنانة صفاء أبو السعود، فعلى الرغم من مرور عشرات السنين على صدور هذه الأغنية، إلا أنها لا تزال أغنية أساسية نسمعها فى جميع شوارع القاهرة خلال أيام العيد، فاستمتع مع عائلتك على نغماتها إذا قررت الخروج فى العيد.

 

2. أغنية الكيف:

الكيف هى أغنية مصرية من غناء فرقة كايروكى والمغنى الشعبى طارق الشيخ، جاءت أغنية الكيف لتكتسح جميع الحفلات فى صيف 2017، لنرى الكثير من الشباب يتفاعل ويتمايل على نغماتها، فقم بتشغيلها لعائلتك واستمتعوا بفسحة عيد سعيدة.

 

3. ديسباسيتو:

يمكن وأن نعتبر أغنية ديسباسيتو هى الأغنية الأشهر وسط أغانى عام 2017 فى العالم كله، فديسباسيتو هى أغنية إسبانية من غناء دادى يانكى ولويس فونسى، ويتفاعل معها جميع جنسيات العالم رغم عدم فهمهم لكلماتها، ولكن الموسيقى التى اعتمدت عليها هذه الأغنية فقط لديها القدرة على أن تمنحك الشعور بالبهجة.

 

4. عم يا صياد:

عم يا صياد هى أغنية شعبية غناها المطرب الشعبى محمود الليثى، تلك الأغنية التى لاقت رواجاً كبيراً وسط عالم الأغانى الشعبى هذا العام، والتى يحبها ويتفاعل معها عدد كبير جداً من الأطفال والشباب، فلا تنسى اصطحابها معك على “الفلاشة” لعائلتك لنزهة لطيفة، فهى أغنية مناسبة لفرحة العيد وبهجته.

 

5. أزأز كابوريا:

أزأز كابوريا هى أغنية من غناء الراحل أحمد ذكى، غناها منذ عشرات السنين، لكنها لا تزال مصدر سعادة لجميع المصريين عند سماعها فى أى مكان، فإذا كنت من محبى هذه الأغنية، واستمتع مع عائلتك أثناء سهرات العيد.

 

[ad_2]