الوان غرف اطفال للحوائط هتغيرلك شكل الأوضة لو مستنية البيبى

كتبت سلمى الدمرداش

لم تعد الفتيات المقبلات على الزواج يفكرن فى تجهيز الشقة كاملة، لكنهم يتركون غرفة الأطفال ليجهزوها بعد حدوث حمل ومعرفة نوع المولود حتى تكون مناسب للطفل القادم سواء كان ولد أو بنت، وعند تجهيز غرف الاطفال تفكر الفتيات فى بعض الأشياء أهمها الوان غرف الاطفال من حيث قطع الأثاث وألوان الجدران والديكورات، حتى تبدو الغرفة كلوحة فنية أنيقة وتتناسب مع أجواء الطفولة التى تحرص عليها لأبنائها، وإن كنتِ تفكرين فى أفكار مميزة لالوان غرف الاطفال فيمكنك التركيز على ألوان الحوائط واختيار درجات مختلفة وديكورات مبتكرة.

وإليكِ الوان غرف اطفال بجدران مميزة:

1-الرسومات:

اختارى أشكال رسومات مناسبة لأطفالك، واجعليها فى ظهر السرير لتعطيكِ شكل لوحة كاملة و ديكور مميز، واختارى الألوان التى تروق لكِ سواء كانت فاتحة أو داكنة.


الرسومات

2-الألوان المبهجة:

إن كنتِ تبحثين عن غرفة نوم أطفال تعطيكِ شعور بالتجدد والاختلاف دائمًا، اختارى ألوان مبهجة تبعث روح الفرحة والسرور لأطفالك، ويمكنك اختيار درجات الأخضر والأزرق وامزجيها مع البرتقالى والفوشيا.

ألوان مبهجة
ألوان مبهجة

3-تجانس الألوان:

لعشاق الاختلاف اختارى شكل متباين للألوان، من خلال اختيار ألوان الجدار بدرجة فاتحة أو داكنة للخلفية، وعليها أشكال صغيرة كالدوائر أو الفراشات أو غيرها بألوان داكنة مع الخلفية الفاتحة والعكس صحيح.

ألوان مختلفة
ألوان مختلفة

4-الألوان الباستل:

لم تعد موضة الألوان الباستل لها علاقة بالأزياء والأحذية فقط، لكنها أصبحت من أبرز صيحات موضة ألوان غرف الأطفال التى يمكنك التنسيق بينها من خلال أشكال عديدة.

درجات الباستل
درجات الباستل

5-الدوائر الملونة:

إن كنتِ تميلين إلى لون الحائط الأبيض، فيمكنك إضافة أشكال الدوائر الصغيرة الملونة بألوان الأحمر والأزرق والأصفر والروز والأخضر والدرجات التى تناسبك، لتحصلين على شكل مبهج.

كرات ملونة
كرات ملونة