هتلبسى إيه بكرة؟..البنطلون الأبيض والبلوزة الأوف شولدر لإطلالة بسيطة وجذابة


كتبت سلمى الدمرداش

لم تعد الإطلالة الرسمية الأكثر تفضيلًا لدى معظم الفتيات، خاصة أن ارتفاع حرارة الجو جعل الكثيرات منهن يؤمن بقطع الملابس البسيطة التى تمنحهن أناقة وجاذبية، وشمل عام 2017 مجموعة من أحدث صيحات الموضة التى تعتمد على قطع الملابس الخفيفة لعل أبرزها موديلات الأوف شولدر المتعددة التى يمكنك اختيار ما يناسبك منها لتحصلين على شكل مميز، كما يمكنك التجديد فى شكل البنطلون الجينز وارتداء البنطلون الأبيض الذى يمنحك إطلالة مميزة.

وإليكِ مجموعة من موديلات البلوزة الأوف شولدر والبنطلون الأبيض يمكنك الاختيار منهم:

1-بلوزة أوف شولدر من اللون الأسود بستايل أنيق، مع بنطلون أبيض وصندل مختلف باللون الأسود ويمكنك اختيار إكسسوارا بسيط للرقبة لتحصلين على إطلالة مختلفة.


الأبيض والأسود

2-اختارى بلوزة أوف شولدر بألوان أنيقة مناسبة للصيف تجمع بين الأبيض والأزرق بدرجاته الفاتحة والداكنة مع دخول بسيط للونين البرتقالى والأحمر، مع البنطلون الأبيض والصندل المفتوح باللون الكافيه وحذاء باللون الأوف وايت.

ألوان أنيقة
ألوان أنيقة

3-لعشاق البساطة اختارى بلوزة منقوشة باللون البرتقالى والبيج، مع بنطلون أبيض بسيط، وصندل بكعب عالى عريض باللونا لبيج، وحقيبة يد صغيرة باللون البيج أيضًا.

بلوزة برتقالى
بلوزة برتقالى

4-يظل الكاروهات من أشكال قطع الملابس التى تمتلك أناقة وجاذبية من نوع خاص، ويمكنك اختيار بلوزة كاروهات تجمع اللونين الأبيض والأسود مع البنطلون الأبيض، وحذاء بسيط من اللون البيج، مع حقيبة يد باللون الأوف وايت.

بلوزة كاروهات
بلوزة كاروهات

5-بلوزة أوف شولدر أنيقة باللون السماوى وبنطلون أبيض، وصندل مميز من اللون الكافيه وحقيبة يد من اللون الأوف وايت، لتحصلين على إطلالة جذابة ورقيقة.

بنطلون أبيض
بنطلون أبيض