Warning: file_exists(): open_basedir restriction in effect. File(/www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/extensions/plugins/mah.php/mah.php.php) is not within the allowed path(s): (/www/wwwroot/alfnalyoum.com/:/tmp/) in /www/wwwroot/alfnalyoum.com/wp-content/plugins/jetpack/class.jetpack-gutenberg.php on line 844
مجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف - مجلة الفن اليوم

مجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف


من منا لا يرغب في التسوق أثناء الأجازة في المكان المفضل لديه؟ هذا الحلم أصبح حقيقة لأن بوتيك مجوهرات عزة فهمي سيفتح أبوابه مرة ثانية هذا العام في هاسيندا بالساحل الشمالي! وما ستجدونه هناك هو أجمل قطع المجوهرات على الإطلاق.

لقد قدمت أمينة غالي، مديرة التصميم في عزة فهمي، مجموعة خلابة مستوحاة من الطبيعة لتكون ملائمة لفصل الصيف سواء بالنهار أو الليل. فقد حولت أجمل الكائنات إلى أشكال مجوهرات ساحرة ومميزة. فبداية من أشكال الثعابين وصولا إلى الجعران المُشكل يدويا، فلن ترغب أي امرأة جريئة سوى ارتداء هذه القطع المتميزة. وبالنسبة للمرأة التي تعتقد في الحظ، فستجدين أقراط تجمع بين البومة والدعسوقة. كما يمكنك أن تدللي كبريائك بشكل الطاووس بكل تفاصيله الجميلة ليزين رقبتك.

لذا، إن كنت من محبي مجوهرات عزة فهمي نعرف أنك ستشاركينا حماسنا لهذه المجموعة الجديدة. يمكنك أن تجدي هذه القطع الجديدة وغيرها بداية من 15 يوليو في بوتيك عزة فهمي في مول الكورت بهاسيندا الساحل الشمالي.

أيضا بإمكانك رؤية المجموعة كاملة وشراء القطع المفضلة لك أون لاين من خلال موقعهم www.azzafahmy.com.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.