لو بتدورى على لفات طرح مختلفة التربون مناسب لكل وقت


مى الشامى

“التربون” ،أوالاسبانش ..إحدى طرق لفات طرح التى تلجأ إليها بعض النساء الآن، ولكنها ليست وليدة العصر الحالى، حيث انتشرت منذ السبعينات أثاء بداية اتجاه الفتيات للحجاب فى مصر وبحثهم طرق لفات الطرح، وتعود أصولها إلى العصور الإسلامية القديمة، حيث كانت فى الأصل إحدى قطع الملابس الرجالية، ولكن تحول الأمر مع مرور الزمن إلى زى للنساء، حتى عاد التربون لموضة لفات الطرح مرة أخرى فى موضة صيف 2017 ، والذى يقبل عليه كثير من المحجبات لسهولة ارتدائه، لذا يقدم لكِ اليوم السابع عدة أشكال من لفات الطرح التى يمكن أن استخدامها خلال نهار الصيف الحار.


لفات طرح 

يمكن أن تختارى التربون كأحد لفات الطرح المناسبة ليوم عمل شاق، خصوصاً إذا كان يومك طويل وفى الشارع، كما يمكنك اختيار أحد لفات الطرح إذا كنتِ تنوين حضور سهرة، فقد أصبح من لفات الطرح الأنيقة والتى تساعدك على أظهار جمال وجهك والفستان التى ترتديه.

لفات طرح (2)
لفات طرح 

كما أن هناك لفات طرح قد تناسب يومك الرياضى إذا كنتِ محجبة، حيث يمكنك أن تختارى أحد لفات الطرح المناسبة ليومك الرياضى من “تربون”، لأنه سيجعلك تشعرين بالراحة ويساعدك على التنفس خلال تمارين الرياضية.

لفات طرح (3)
لفات طرح 

أما إذا كنتِ تنوين قضاء يوم على البحر فيمكنك اختيار “التربون” أيضاً، لما يضفيه عليكِ من حرية وشعور بالانتعاش خلال يومك الممتع، فضلاً عن أنه سيعطيكِ مظهر مختلف وراقٍ.

لفات طرح (4)
لفات طرح 
لفات طرح (5)
لفات طرح 
لفات طرح (6)
لفات طرح