لو بتحبيهم..تعرفى على أجمل قطع المجوهرات على طريقة النجمة “أحلام”


كتبت سلمى الدمرداش

للمجوهرات عالم خاص لا يعرف تفاصيله سوى عشاقه فقط، ولا شك أن النساء بشكل عام يعشقن المجوهرات، لكن بعض النساء لديهن ولع خاص بها وقد تصاب بعضهن بجنون المجوهرات، ويتابعن أحدث صيحاتها بنهم شديد كما أنهن يتابعن النجمات والملكات ليعرفن من خلالهن الجديد فى دنيا المجوهرات، ومن أبرز المشاهير التى تهتم بالمجوهرات الملكة أحلام التى اشتهرت بعشقها للمجوهرات، وظهر ذلك واضحًا فى المواسم التى شاركت فيها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج اكتشاف المواهب “أرب أيدول”.


الأقراط

وتميزت مجوهرات النجمة أحلام بالأحجام الكبيرة التى ظهرت من خلال ارتدائها للأقراط التى تحتوى على عدد كبير من الأحجار الكريمة، كذلك الخواتم الكبيرة التى تشغل مساحة كبيرة فى اليد، كما أنها تتميز بالمجوهرات المرصعة بالأحجار التى تحتوى على ألوان زاهية مثل العقيق والفيروز.

وتهتم النجمة أحلام بظهورها بأشكال مختلفة من المجوهرات بعيدًا عن الأشكال التقليدية للعقد أو السوار أو حتى الأقراط، إذ قدمت أشكال الأقراط التى تملأ الجزء الخارجى للأذن، كذلك الأقراط الصغيرة التى تعطى مظهر مميز للأذن.

العقد
العقد

ولم تكتفى الملكة أحلام بارتداء المجوهرات التقليدية، لكنها قدمت أشكال جديدة من خلال ارتدائها للكف الكامل، والتيجان التى أضفت عليها لمسة أناقة وتميز، وإن كنتِ من محبى المجوهرات إليكِ عدد من القطع التى ارتدتها أحلام:

الأقراط بأشكال أنيقة
الأقراط بأشكال أنيقة

السوار

السوار

خاتم
خاتم
عقد بشكل مميز
عقد بشكل مميز
مجوهارت كبيرة الحجم
مجوهرات كبيرة الحجم